وجه المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك رسائل إلى وزير العدل، بسبب البلاغات التي قدمها ضد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

أخبار متعلقة

تعليق مثير من مرتضى منصور على مفاوضات الأهلي مع إمام عاشور

الإدارية العليا تؤجل حكم الطعن على عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لنجم الزمالك المتمرد: «بلّه واشرب ميته»

ووجه مرتضى منصور، حديثه لوزير العدل، خلال تصريحاته للصحفيين أمام مجلس الدولة اليوم السبت: «من فضلك في مكانين فيهم غلط والغلط عندي مسجل وليس بالمستندات بتسجيلات، من فضل حضرتك اسمعني، بدلًا من الحديث في هذا الكلام على الملأ عاوز أقوله في مكتبك لو لاقتني صاحب حق عاوز حق أنا عاوز حقي».

وتابع: «قدمت 286 بلاغًا ضد محمود الخطيب، لم يتم التحقيق فيهم حتى الآن.. إحنا مش عيال صغيرة كل شوية نفس البلاغات اللي واخدين فيها براءات كل يوم نفس البلاغ تاني».

وتابع: «أنا مش فوق القانون، بس محمود الخطيب، مش فوق القانون أيضًا، أنا مواطن عادي واعتبرني كمان مواطن درجة ثانية، كل إللي أنا عاوزه يطبق عليا صح ويطبق على الخطيب صح».

مرتضى منصور الاهلي الاهلي والزمالك محمود الخطيب #الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: مرتضى منصور الاهلي الاهلي والزمالك محمود الخطيب الزمالك مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين

كشف رئيس نادي الزمالك السابق، مرتضى منصور، آخر تطورات الحالة الصحية لشقيقته بعد تعرضها لحادث سير في شارع جامعة الدولة العربية بالمهندسين.

مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته

وكتب مرتضى منصور منشورًا على صفحته عبر موقع “فيسبوك” جاء نصه كالتالي: "الحمد لله على كل ابتلاءات ربنا سبحانه وتعالي، الشكر لله والشكر والامتنان لكل من اتصل بي للاطمئنان علي الحالة الصحية لشقيقتي دعاء منصور وكيل وزارة الثقافة ووالدة المستشار أحمد عادل رئيس المحكمة الاقتصادية، والتي تعرضت لحادث تصادم مروع في شارع أحمد عرابي أثناء ترجلها لتعدية الشارع من سيارة أجرة كان قائدها يسير بسرعة جنونية".
 

وأضاف مرتضى منصور، أنه تم نقل شقيقته فورًا إلى أقرب مستشفي، والتي قام الأطباء بها بأداء واجبهم على أكمل وجه، وتبين من التقرير الطبي المبدئي إصابتها بكسر في الحوض من الجانبين وكسر في القدمين والكاحل وتفتيت عظام الكوع وارتفاع السكر إلى 550 وعدم انتظام الضغط.

وتابع أنه بعد إجراء عمليات عدة لها، تم إدخالها غرفة العناية المركزة، حيث تم نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى الهلال لإجراء 5 عمليات تحت إشراف أيمن خلاف مدير المستشفى.

واختتم مرتضى منصور منشوره، قائلًا "الحمد لله على كل شيء ولقد أقنعت زوجها الدكتور عادل صادق ونجلها المستشار أحمد بالتنازل عن المحضر لأن قضاء الله نفذ ولن نستفيد شيئًا من حبس السائق".
 

تمكنت قوات الأمن، من ضبط السائق "أحمد.ع" المتهم في حادث تصادم بشقيقة المستشار مرتضى منصور، أثناء عبورها الطريق بمنطقة المهندسين بالعجوزة، مما أسفر عن إصابتها بكسر في الساق اليسرى

لم يقصد الاصطدام بهاوقال المتهم في محضر الشرطة، أن لم يقصد الاصطدام بشقيقة "مرتضى منصور" وأثناء عبورها الطريق حاول تفاديها، لكن اختلت عجلة القيادة

تنازل عن المحضر

وتنازل المستشار "منصور" عن المحضرالمحرر ضد السائق بعد اصابة شقيقته، نظرا لظروف السائق العائلية

إصابة شقيقة مرتضى منصور

تلقي  قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوعوقوع حادث مروري ووجود مصابة بمنطقة المهندسين بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق مصابة بكسر في الساق اليسري ومشط القدم نتيجة اصطدام سيارة بها، جري نقل المصابة إلي مستشفي إمبابة العام لتلقي العلاج اللازم.

وتمكنت القوات من ضبط السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين
  • كسور بالرجل والحوض.. التقرير الطبي لـ شقيقة مرتضى منصور بعد تعرضها لحادث سير
  • تفاصيل إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث سير بالمهندسين
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية
  • منتصر الرفاعي: محمود الخطيب سيكون سعيدًا بإلغاء الدوري لإراحة اللاعبين
  • تأجل دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف
  • لـ 25 يوليو.. تأجيل محاكمة مرتضى منصور في دعاوى سب وقذف
  • قرار قضائي عاجل بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف الخطيب
  • "الاقتصادية" تواصل محاكمة مرتضى منصور بسب وقذف الخطيب
  • اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سب محمود الخطيب