صدى البلد:
2024-07-04@12:09:51 GMT

شاهد.. هيدي كرم تخطف الأنظار بجمالها في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

شاركت الفنانة هيدي كرم، أحدث إطلالتها،  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت هيدي كرم بإطلالة جذابة وأنيقة، مرتديه بلوزه بالون الابيض وتركت خصلات شعرها كيرلي فوق كتفيها، ووضعتمكياجًا ناعما ليبرز جمالها، واللون الأحمر في الشفاه. 

أحدث اعمال هيدي كرم

ومن ناحية أخرى، تستعد هيدي كرم لعرض أحدث أعمالها السينمائية فيلم "آل شلبي" والذي تشارك خلاله في البطولةبرفقة الفنانة سوسن بدر وليلى علوي ولبلبة وهو يدور حول 4 شقيقيات يواجهن ظروفهم العائلية مع تطور الأحداثبينهن.

 

آخر أعمال هيدي كرم في السينما

يذكر أن آخر أعمال هيدي كرم في السينما هو فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والفيلم من بطولة النجم كريم عبدالعزيز والفنانة دينا الشربيني، وماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوموالفنانين.

آخر أعمال هيدى كرم في الدراما

وكان آخر أعمال هيدى كرم في الدراما هو مسلسل "الاختيار 3" في شهر رمضان قبل الماضى، والعمل تأليف هانىسرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال،وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، وآخرين.

كما شاركت هيدى كرم في مسلسل "لؤلؤ" بطولة كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد،سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وغيرهم، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج محمد عبد السلام. وإنتاج شركةسينرجي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حلاوة اختيار 3 اعمال هيدي كرم الشرنوبي الفنانة هيدي كرم الفنانة دينا الشربيني بيومي فؤاد جمال سليمان مسلسل الاختيار 3 نرمين الفقي نجلاء بدر ياسر جلال آخر أعمال هیدی کرم کرم فی

إقرأ أيضاً:

بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي

حرص نجل الفنان محمد هنيدي علي مشاركه متابعيه بصور جديدة، حيث نشر أحمد محمد هنيدي صورته مع والده من المسجد النبوي وكتب "الحمد لله".

وظهر أحمد محمد هنيدي وقد أصبح شابا، وسبق وتحدث والده عنه كاشفا أنه يحب لعب كرة القدم، ويلعب أحمد في نادي ألميريا الإسباني، الذي يمتلكه المستشار تركي آل الشيخ.

 محمد هنيدي يتحدث عن نجله

 

سبق، تحدث محمد هنيدي عن ابنه خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي"، قال: "أحمد قاللي وهو صغير أنا بلعب كورة، وإنت عادة مش هتخدع أبناءك، قولت له هتفرج عليك.. لقيته الحمد لله موهوب، وعنده جينات الكورة مني لإني لعبت كورة، فوقفت جنبه وحاليا بيلعب في الناشئين سن 17 في ألميريا، وقلت له ربنا إداك موهبة حافظ عليها وأكيد هتنجح".

 أحدث أعمال محمد هنيدي

 

ومن ناحية اخري، وينتظر محمد هنيدي عرض فيلم الجواهرجي بجميع دور السينما في مصر والوطن العربي، إذ يدور أحداثه حول في إطار كوميدي حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المتاعب والمواقف المحرجة بسبب زوجته، وايضا فيلم "الإسترليني"، من إخراج حسين المنباوي، وظهر محمد هنيدي على البوستر بنظرة حادة وهو يحمل مسدسين، ويرتدي ملابس سوداء تحمل شعارات على الذراعين.

 من هو محمد هنيدي؟

 

ولد محمد هنيدي في 1 فبراير 1965 في مدينة طنطا في مصر، نشأ في حي إمبابة بمحافظة الجيزة بعدما انتقلت الأسرة إلى القاهرة لظروف عمل والده، بدأ هنيدي حياته المهنية كمحاسب ولكنه قرر الانتقال إلى الفن، توجه لدراسة التمثيل في المعهد العالي للسينما بأكاديمية الفنون في القاهرة وتخرج منه في عام 1991، ‏تزوج من زوجته الأولى السورية في عام 1999 عبير السري مضيف الأسعد، ابنة رجل أعمالٍ مصري يحمل الجنسية السورية أيضًا، وأنجبا ابنتين وابن وهم فاطمة وفريدة وأحمد، عام 2008 كرم في «مهرجان تطوان الدولي للسينما»، جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة»، عام 2009 كرم في «نادي سبورتنج القطامية» تحت إشراف وزارة البترول، بعد اختياره كأفضل ممثل، عام 2009 تم تكريمة من «مهرجان الرباط» في المغرب وذلك عن مجمل أعماله السينمائية التي قدمها طوال مشواره الفني، وقد أعلن عن حصوله على الجنسية السعودية في 25 يناير 2024.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • شاهد بالفيديو.. إبنة الفنانة ندى القلعة تبهر المتابعين وتخطف الأنظار بجمالها الملفت وتقوم بتقليد والدتها في طريقة غنائها القديمة
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • رضوي الشربينى تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. وياسمين عبدالعزيز :«عاش ياوحش»
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها