علَقَ أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن القرارات الصادرة من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب والتي تم الإعلان عنها في الاجتماع الذي عُقِد مساء أمس .

 

وقال أحمد سالم في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق عبر فضائية "TeN":" القرارات التي أصدرها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في اجتماعه بشأن الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحي، ومصطفى الزناري "نهائية" ولا رجعة فيها، وتم اتخاذها بناءً على تحقيقات اللجنة القانونية بالنادي".

 

وأضاف: " اختلاف العقوبة وقيمة الغرامة المالية حسب خطأ كل لاعب، لكن في نهاية الأمر جميعهم أخطأوا بحق الزمالك وجماهيره نظرًا لخروجهم من معسكر الفريق ليلة مباراة زد ، وبعد نهاية الإيقاف سيعودون للمشاركة في المباريات لكن قرار البيع نهائي".

 

وحول أزمة مستحقات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الذي تمت إقالته عقب الخسارة من زد، قال :" طلبنا من المدير الفني ووكيله الحضور للنادي غداً لتسوية مسألة المستحقات بشكل ودي وإنهاء الأزمة بشكل ودي بدلاً من تصعيد الأمور، وسننتظر ماذا سيحدث في الساعات القادمة".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

لطفي لبيب عن نصر أكتوبر: بعد عودتي من الحرب والدتي صغرت 50 سنة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث الفنان الكبير لطفي لبيب، خلال ندوة تكريمه التي تقام ضمن فعاليات الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، والتي يديرها الناقد أحمد سعد الدين وبحضور الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان.

 وأكد “لبيب” أنه لايهتم بأجره في أي عمل، ويركز فقط في تقديم الدور المعروض عليه، قائلا "انا لا اعرف أجر زملائي في الأعمال التي شاركت بها، فأنا لا أحب هذه التفصيلة".

وعن مشاركته في الحرب هو وشقيقه قال: "نصر أكتوبر كان نصرا عظيما، وأخويا كان أسير والأسري رجعوا قبل المتحاصرين اللي أنا منهم ولما رجع البيت والدتي قالتله أنا عاوزه أخوك تروح تجيبهولي دلوقتي، ولانه ظابط وقدر يدخل سيناء وكانت الدنيا بدأت تتظبط باتفاقية وندخل من الملجأ ورجعنا مع بعض علي الاسكندرية وأمي الله يرحمها انبسطت جدا ولما شافتني صغرت 50 سنة ".

يشار الى أن الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر المقبل تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يصل إلى صربيا في زيارة عمل
  • مواهب كورال الأطفال وذوي القدرات الخاصة في أوبرا دمنهور
  • حجة.. وقفة لقطاع التعليم الفني والكليات الخاصة وفاء لشهيد الأمة السيد حسن نصر الله
  • لطفي لبيب عن نصر أكتوبر: بعد عودتي من الحرب والدتي صغرت 50 سنة
  • لطفي لبيب يكشف تفاصيل حياته قبل التمثيل
  • لطفي لبيب: المسرح بيتي الذي أعشقه.. وتوجهت للكتابة الأدبية بعد اعتزال الفن
  • علي هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي.. «لطفي لبيب»: أعشق المسرح فهو أهم شيء لي فهو بيتي الذي أعشقه
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير