نظمت إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار لقاء لرواد الأعمال تزامنا مع فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال بمبنى إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار تحت رعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار.

ويهدف اللقاء الذي يشارك به عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص إلى تعزيز ثقافة ريادة الأعمال وعرض تجارب ناجحة لرواد الأعمال في المحافظة وتبادل الخبرات ومناقشة التحديات والحلول الممكنة والتعرف على الفرص المتاحة لريادة الأعمال.

وقال محمد بن أحمد الغساني مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمحافظة ظفار إن اللقاء يأتي ضمن الاحتفال بالأسبوع العالمي لريادة الأعمال بهدف تسليط الضوء على قطاع ريادة الأعمال وإبراز الجهود المبذولة في تنميته وتطويره والوقوف على التحديات التي تواجهه.

تضمن اللقاء جلسة حوارية لأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والجهات الداعمة بعنوان فرص الأعمال وأهميتها في استدامة قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتقديم عرض مرئي لخدمات هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتكريم الجهات المشاركة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: تنمیة المؤسسات الصغیرة والمتوسطة

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف الجديد يعد بزيارة قريبة لجامعة سوهاج خلال لقائه مع النعماني

زار الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف، لتهنئته بتوليه مهام منصبه الجديد، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال النعماني ان الدكتور أسامة الازهري أكد خلال اللقاء علي ضرورة تضافر كافة المؤسسات التعليمية من أجل تأسيس كيفية إعادة صناعة الخريطة الذهنية والمكونات التي تصنع عقل الإنسان، معرباً عن صادق دعواته للدكتور أسامة الأزهري أن يوفِّقَه الله تعالى في مسيرته وعمله في وزارة الأوقاف وخدمة الدعوة الإسلامية والعمل على تجديد الخطاب الديني بما يواكب متغيرات العصر، وأن يُعينه على المساهمة في تحقيق الخير والصلاح والإزدهار لديننا الحنيف ولبلادنا الحبيبة.

وخلال اللقاء وعد الدكتور أسامة الأزهري الدكتور حسان النعماني بزيارة قريبة للجامعة ليتجدد لقائه بأبنائه الطلاب والطالبات، والحديث معهم وتوعيتهم بعدد من الأمور الدينية بطريقة معتدلة لحمايتهم من التطرف الدينى المتشدد، الي جانب تنظيم عدد من الندوات التثقيفية التوعوية وإعادة تفعيل عدد من برتوكولات التعاون بين الوزارة والجامعة، مثل زيادة تثقيف الأئمة والواعظات، وتعزيز التواصل بين المؤسسات العلمية والدينية في الدولة، وفقاً لتوجيهات القيادة السياسية بربط الخطاب الديني بقضايا المجتمع وتجديده وتسهيل وصوله لفئات المجتمع عامة والشباب بصفة خاصة.

مقالات مشابهة

  • وزير الأوقاف الجديد يعد بزيارة قريبة لجامعة سوهاج خلال لقائه مع النعماني
  • دراسة لمكافحة العارنوت وتقليل أضراره على السياحة بمحافظة ظفار
  • «منشآت» تنفّذ برنامجًا تدريبيًا لدعم أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمدينة المنورة
  • “منشآت” تنفّذ برنامجًا تدريبيًا لدعم أعمال المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمدينة المنورة
  • خطة دعم وإسناد للخدمات الصحية لزوار خريف ظفار 2024
  • «التوطين»: 5 حالات لإلغاء تصنيف المنشآت الصغيرة والمتوسطة
  • «هيئة الابتكار» و«منشآت» تُطلقان برنامجًا لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • دعم الخدمات الصحية بمحافظتي ظفار والوسطى في موسم الخريف
  • ولاية ضلكوت بمحافظة ظفار .. جبالٌ خضراء وإطلالات جميلة على بحر العرب
  • المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمسندم تختتم البرنامج التدريبي ما قبل الاحتضان