أعلن بنك الجزيرة عن توقيع عقدين لتقديم تأمين الحماية الجماعية لمحفظة التمويل الشخصي بـ 20.3 مليون ريال، و تأمين الحماية الجماعية لمحفظة التمويل العقاري بـ 33.8 مليون ريال لعملاء بنك الجزيرة.

وقال البنك، في بيان على "تداول" اليوم، إن مدة العقد تبدأ التغطية من يوم 13 نوفمبر 2023 م و لمدة سنة ميلادية واحدة، وسيكون لهذا العقد أثراً مباشر على القوائم المالية للبنك خلال عامي 2023م و2024م.

وأكد بنك الجزيرة أن العقد ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم يمنح أي مزايا تفضيلية.

أطراف ذات علاقة:

– المهندس عبدالمجيد السلطان له مصلحة غير مباشرة في هذا العقد كونه نائب رئيس مجلس إدارة بنك الجزيرة وكذلك رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة تكافل تعاوني.

– نايف العبدالكريم له مصلحة غير مباشرة في هذا العقد كونه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الجزيرة وكذلك نائب رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة تكافل تعاوني.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: بنك الجزيرة بنک الجزیرة

إقرأ أيضاً:

مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية يعتمد قروضًا تمويلية بقيمة 1.7 مليار ريال

اعتمد مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية اليوم في اجتماعه الثاني للعام المالي الحالي برئاسة معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي عدداً من القروض التمويلية والتسهيلات الائتمانية بقيمة 1.7 مليار ريال في عدد من مناطق المملكة.
وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق منير بن فهد السهلي أن القروض المعتمدة شملت قروضًا تنموية للمزارعين، وقروضًا تمويلية في قطاعات إنتاج الخضار في البيوت المحمية، وتربية وإنتاج الدواجن، وتربية الأسماك في المياه الداخلية، ومستودعات تبريد للمنتجات الزراعية ومراكز تسويق المنتجات الزراعية، إضافة إلى عدد من القروض ضمن برنامج تمويل استيراد المنتجات الزراعية المستهدفة في إستراتيجية الأمن الغذائي من خلال تمويل قروض تشغيلية مباشرة من الصندوق وغير مباشرة بالشراكة مع البنوك التجارية لتعزيز المخزون الإستراتيجي من المنتجات الزراعية المستهدفة في مبادرة الأمن الغذائي، وضمان استقرار سلاسل الإمداد الغذائي

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • دون ضامن.. تفاصيل قرض موظفي الحكومة من بنك التعمير والإسكان
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • حسين رفاعي رئيسًا وأكرم التيناوي غير تنفيذي ومنن عوض نائبًا لبنك التنمية الصناعية
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • نائب أمير مكة يستقبل رئيس مجلس مديري شركة مطارات جدة
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي
  • مجلس إدارة صندوق التنمية الزراعية يعتمد قروضًا تمويلية بقيمة 1.7 مليار ريال
  • 12.1 مليار ريال حجم أصول محفظة التنمية الوطنية لجهاز الاستثمار العماني