تحدث رودريجو لاسمار طبيب منتخب البرازيل لكرة القدم عن إصابة نيمار دا سيلفا لاعب فريق الهلال السعودي وموعد عودته للملاعب، بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي.

وأصيب نيمار لاعب الهلال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليسرى خلال مباراة منتخب البرازيل مع منتخب أوروجواي، وخضع لعملية جراحية في وقت سابق من هذا الشهر في مستشفى بيلو هوريزونتي.

وقال طبيب المنتخب البرازيلي: "المهاجم نيمار يتعافى جيداً من الجراحة التي خضع لها في الركبة بعد إصابته الشهر الماضي لكن لا توجد توقعات بموعد عودته للملاعب".

وأضاف لاسمار: "اللاعب البالغ عمره 31 عاماً يستجيب "بشكل جيد للغاية" لكن التعافي سيكون طويلاً ويجب عليه التركيز على هذه العملية".

وواصل طبيب منتخب البرازيل: "لقد أظهر منذ اللحظة الأولى أنه ينفذ ما نقترحه. إنه يعلم أنها عملية سيحتاج خلالها كل منا، أخصائي العلاج الطبيعي ومدرب اللياقة البدنية حتى نتمكن من استعادته في أقرب وقت ممكن".

وقال لاسمار، الذي أجرى الجراحة للمهاجم الدولي، إنه "ليس من الممكن حتى الآن تحديد موعد لعودة لاعب الهلال السعودي".

وانضم نيمار إلى صفوف فريق الهلا السعودي في شهر أغسطس الماضي مقابل 90 مليون يورو "96.28 مليون دولار"، لكن مهاجم باريس سان جيرمان السابق خاض خمس مباريات فقط مع الموج الأزرق بسبب معاناته من الإصابات.

ويلتقي منتخب البرازيل، الذي يحتل المركز الثالث في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بسبع نقاط، مع منتخب كولومبيا صاحب المركز الخامس بست نقاط بعد غد الخميس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الهلال السعودي نيمار دا سيلفا منتخب البرازيل نيمار الهلال اليوم الهلال منتخب أوروجواي البرازيلي نيمار منتخب البرازیل

إقرأ أيضاً:

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا

 


كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها عمر جابر ونبيل عماد دونجا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال مباراة  السوبر الأفريقي أمام الأهلي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا


وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عمر جابر و"دونجا" يعانيان من إجهاد عضلي، وأشار إلى أن إصابة الثنائي ليست مقلقة، وتم التنسيق مع الجهاز الفني واستبدالهما في اللقاء حتى لا تتفاقم الإصابة

موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي. عمرو أدهم: التتويج بالسوبر كلل مجهودات مجلس الإدارة واللاعبين


وشدد الدكتور محمد أسامة على أن الثنائي سيخضع لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص لعلاج الإرهاق العضلي خلال الفترة المقبلة.


وتوج فريق  الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3  بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • بطريقة “طريفة”.. أمير سعودي يعلق على تألق “بديل نيمار” مع الهلال
  • طبيب الأهلي: إصابة محمد هاني بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة
  • نيمار: عودتي في يناير؟ يتحدثون كثيرًا ولا يعرفون الحقيقة
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • عبدالرحمن بن مساعد: ممكن نشيل نيمار بالصيفية ونخلي لودي؟
  • مدرب منتخب البرازيل: لن أستدعي نيمار قبل شفائه التام من الإصابة
  • مدرب البرازيل: بدأنا ندرك أهمية نيمار والمهم أن يتعافى من الإصابة
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر ودونجا