دخلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت في نقاش مع جمهورها حول قيام المعجبين بإلقاء أشياء على المسرح أثناء العروض الحية، وطلبت من جمهورها خلال حفلها الذي قدمته في ملعب «ريفر بليت» الأرجنتيني، عدم إلقاء أشياء على المسرح أثناء غنائها، قائلة: «الأمر يخيفني حقًا عندما يتم إلقاء الهدايا على المسرح».

وقالت تايلور سويفت لجمهورها في الحفل أثناء جلوسها على البيانو، «التواصل يعني وجود حدود صحية لطيفة، فإنني أشعر بالخوف حقًا عندما يتم إلقاء الأشياء على المسرح حيث من الممكن أن يتسبب في تعثر الراقصين»، وتابعت: «أنا أحب أنكم أحضرتوا لي الهدايا وهذا لطيف للغاية، ولكن هل يمكنكم من فضلكم عدم رميها على المسرح؟»، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

تايلور سويفت تؤجل حفلها في الأرجنتين بسبب سوء الأحوال الجوية

وتتواجد تايلور سويفت في الأرجنتين ضمن جولتها الغنائية، وكان من المقرر أن تقدم تلك الحفل يوم الجمعة الماضي ولكن أجلتها إلى يوم الأحد بسبب سوء أحوال الطقس، وفقا لما أعلنته عبر حسابها على «إنستجرام»، قائلة: «أنا أحب المطر ولكنني لن أعرض معجبيني أو زملائي من الفنانين وطاقم العمل للخطر أبدًا».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تايلور سويفت حفل تايلور سويفت تایلور سویفت على المسرح

إقرأ أيضاً:

موريتانيا.. مصرع 3 متظاهرين أثناء احتجازهم بسبب شغب أعقب الانتخابات

أعلنت وزارة الداخلية في موريتانيا، الثلاثاء، وفاة 3 متظاهرين أثناء احتجازهم على خلفية ما قالت إنها "أعمال شغب" شهدتها مدينة كيهيدي (جنوب) مساء الاثنين.

وحسب وكالة الأناضول، فقد شهدت مدن، بينها كيهيدي والعاصمة نواكشوط، احتجاجات لأنصار المرشح الذي حلّ ثانيا في انتخابات الرئاسة الحقوقي المعارض بيرام الداه اعبيد.

وقالت الوزارة، في بيان إن الأشخاص الثلاثة توفوا "متأثرين بإصابتهم؛ إثر تصدي الشرطة للاحتجاجات بمدينة كيهيدي".

وحسب وكالة رويترز، لم تعط الوزارة أية تفاصيل إضافية حول ظروف الوفيات لكنها اكتفت بالقول إن المدينة شهدت "أعمال نهب وتخريب عنيفة استهدفت المواطنين الآمنين وممتلكاتهم والمرافق العمومية وقوى الأمن في المدينة، مما أرغم قوى الأمن على التصدي لها واحتجاز بعض المجموعات التي كانت تمارس الشغب في حالة تلبس جلية".

وأضاف البيان أنه "نظرا للعامل المفاجئ ولتأخر الوقت ولارتفاع عدد المتظاهرين، وسعيا إلى السيطرة على الوضع، اضطرت الوحدات الأمنية إلى احتجاز الموقوفين في أماكن الحجز المتوفرة".

قطع الإنترنت

ولم يذكر البيان أي طابع سياسي للاحتجاجات، لكنها وقعت وفقا لرويترز، في إطار من الاحتجاج على انتخاب الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني لولاية ثانية.

وقد قطعت السلطات الموريتانية خدمة الإنترنت بعد احتجاجات ليلية لأنصار المعارضة بعدة مدن منها العاصمة نواكشوط، رفضا لإعلان فوز الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني بمنصب الرئاسة.

ودعا المرشح المعارض بيرام ولد الداه ولد اعبيد، الذي حل في المركز الثاني في الانتخابات، أنصاره للعصيان المدني والتظاهر السلمي ضد هذه النتائج؛ متهما لجنة الانتخابات بتزويرها رافضا الاعتراف بنتائجها.

جدير بالذكر أن الغزواني وصل إلى السلطة في انتخابات عام 2019، في أول انتقال للسلطة بين رئيسين منتخبين منذ استقلال موريتانيا عن فرنسا عام 1960 وسلسلة انقلابات من العام 1978 حتى 2008.

مقالات مشابهة

  • بايدن صادما المتبرعين: غلبنى النوم على المسرح أثناء المناظرة وسفرياتي الخارجية أرهقتنى بشدة
  • موريتانيا.. مصرع 3 متظاهرين أثناء احتجازهم بسبب شغب أعقب الانتخابات
  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • يورو 2024.. «يويفا» يفرض غرامات على 3 منتخبات بسبب المقذوفات
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • لبنان".. "أبو سليم" يسقط على المسرح أثناء تكريمه (فيديو)
  • عواطف حلمي تتصدر تريند جوجل بسبب شائعات كاذبة عن تواجدها بدار المسنين
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • «التحالف الوطني»: توزيع هدايا على الأطفال احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تحليق 19 رحلة بالون وتوزيع هدايا بمناسبة ذكرى 30 يونيو في الأقصر