أظهر مقطع مصور استهداف جرافة عسكرية للاحتلال بعبوة ناسفة في مخيم طولكرم بالضفة الغربية.

⭕ المقاومة تفجر عبوة ناسفة بجرافة عسكرية من نوع D9 خلال اقتحام مخيم طولكرم pic.twitter.com/MhbufvW3so — إذاعة الأقصى - عاجل (@Alaqsavoice_Brk) November 14, 2023

???? العدوان على طولكرم : الاحتلال الصهيوني يدفع بمجنزرة D9 و اعداد كبيرة من اليات الاحتلال وطيران انتحاري وعسكري يحوم بالسماء .

.
شهيدين حتى اللحظة ????????

مجنزرة الـ D9 تخصصها تدمير البنية التحتية وحفر الشوارع وتدمير السيارات والممتلكات .. pic.twitter.com/yItZtb0dAC — ‏جَفرَا الحُب والثَورَة || ???????? ???? palestine (@jafra_ps) November 13, 2023

من جانبها قالت كتائب القسام في طولكرم إن مقاتليها وفصائل المقاومة يخوضون اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال التي اقتحمت المخيم من عدة محاور، مشيرة إلى تفجير عدد من العبوات الناسفة محلية الصنع بآليات وجنود الاحتلال.



من جهتها أعلنت "كتائب شهداء الأقصى - الرد السريع" عن وقوع إصابات في صفوف جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مخيم طولكرم، مشيرة إلى أن عناصرها تمكنوا من "إعطاب 3 آليات عسكرية بأنواعها المختلفة واستهداف جرافة عسكرية بعبوة مدمرة من نوع الجهاد مما تسبب في أحداث أضرار جسيمة لها".

وقصفت قوات الاحتلال عبر طائرة مسيّرة منزلا في مخيم طولكرم شمال الضفة الغربية، ما أدى لإصابة ستة مواطنين بجراح، فيما قامت وتقوم جرافات الاحتلال بتجريف الشوارع المحيطة بمخيم طولكرم، مع استمرار المواجهات بين المقاومين وجيش الاحتلال في المخيم.

مدخل مخيم طولكرم بعد تدميره من قبل جيش الاحتلال. pic.twitter.com/eShM01SdWG

— حُـور (@hhoorrra) November 14, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية طولكرم المقاومة عبوة ناسفة الاحتلال الضفة الغربية الضفة الغربية الاحتلال عبوة ناسفة المقاومة طولكرم سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مخیم طولکرم

إقرأ أيضاً:

استشهاد 5 فلسطينيين بعد عملية عسكرية للاحتلال استمرت 4 ساعات بمدينة جنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت مراسلة القاهرة الإخبارية من رام الله، استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخر جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية وسط اشتباكات مسلحة مع الفصائل الفلسطينية.

وأضافت، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي انسحبت قبل قليل من مدينة جنين ومخيمها، حيث أسفر هذا الاقتحام عن سقوط 5 شهداء، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية، لافتة إلى أن 4 شهداء تم قصفهم بطائرة مسيرة عند دوار العودة وتم انتشال جثامين الشهداء في مستشفي جنين الحكومي، وبعد ذلك قامت قوات الاحتلال بمحاصرة تحصن فيه 3 فلسطينيين وتم اعتقالهم بحسب شهود عيان.

وتابعت أن الشهيد الخامس كان يحمي ابنه من رصاص الاحتلال الإسرائيلي عندما كان يشاهد من أعلى سطح منزله، ولكن قناص الاحتلال قام بقنص الوالد ليرتقي شهيدًا “محمد الجباري”، فيما قامت قوات الاحتلال بتخريب البنية التحتية بقصف أماكن تواجد محولات الكهرباء، ما أدى لانقطاع التيار الكهربائي عن مدينة جنين ومخيمها.

وأردفت: استمرت هذه العملية العسكرية  لأكثر من 4 ساعات، وبعد ذلك انسحبت قوات الاحتلال من المدينة والمخيم.

مقالات مشابهة

  • مجزرة مروّعة في مخيم النصيرات / شاهد
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف جرافة إسرائيلية وسط رفح
  • “سرايا القدس” تستهدف جرافة عسكرية إسرائيلية بقذيفة “آر بي جي” في رفح
  • المقاومة تثخن بالاحتلال في حي الشجاعية.. ومشاهد توثق تدمير جرافة إسرائيلية برفح (شاهد)
  • استشهاد 5 فلسطينيين بعد عملية عسكرية للاحتلال استمرت 4 ساعات بمدينة جنين
  • عاجل| الاحتلال ينسحب من مخيم جنين بالضفة بعد عملية عسكرية استغرقت 4 ساعات
  • استشهاد 5 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • استشهاد 4 فلسطينيين في جنين وسط اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف قوات الاحتلال بعبوة ناسفة في طولكرم شمال الضفة الغربية
  • شاهد.. سرايا القدس تستهدف آلية عسكرية وتقصف جنود الاحتلال غرب رفح