الرياض - مباشر: أعلنت شركة تقنيات القمم للحاسبات والنظم التجارية عن توقيعها عقداً مع شركة عالم النظم والبرامج (طرف ذي علاقة) لتطوير منصات ذكاء الأعمال وإدارة البيانات وتصميم روبوتات الخدمة، لأحد عملائها.

وأوضحت الشركة، في بيان على موقع "تداول"، اليوم الثلاثاء أن مدة العقد 60 يوماً بقيمة 2.7 مليون ريال (شاملة ضريبة القيمة المضافة).

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن ينعكس الأثر المالي على إيرادات الشركة بدءاً من النصف الأول للعام المالي 2024.

كما لفتت إلى أنه توجد أطراف ذوو علاقة بالعقد، حيث إن رئيس مجلس الإدارة واصل بن عبدالله الواصل يملك 5% من أسهم شركة عالم النظم والبرامج.

وأعلنت شركة تقنيات القمم للحاسبات والنظم التجارية، في شهر أكتوبر الماضي، عن توقيع عقدين مع بلدية محافظة محايل عسير بقيمة 4.56 مليون ريال (شاملة ضريبة القيمة المضافة).

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة

وقّعت أمانة حائل مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة بمقر الأمانة أمس، مذكرة تعاون مشتركة لتطوير التدريب والمهارات الفنية للشباب بحائل، بحضور أمين المنطقة سلطان بن حامد الزايدي.
وأوضح مساعد الأمين للإعلام والاتصال المؤسسي المهندس سعود آل علي، أن المذكرة التي وقعها كل من مدير عام المشاركة المجتمعية وخدمة المجتمع بالأمانة المهندس علي المرعشي، ومدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس مشعل التميمي، تهدف إلى تكثيف التعاون بين الجانبين في مجالات التدريب التقني والمهني، وتطوير المهارات الفنية للشباب في المنطقة، بما يسهم في رفع كفاءة الكوادر الوطنية، وتعزيز فرص العمل في القطاعات المختلفة.
أخبار متعلقة تكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان"سعود الطبية": تنفيذ 27 ألف رعاية صحية منزلية خلال 9 أشهر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة - مشاع إبداعيتطوير الكوادر الوطنيةوبيّن أن المذكرة تسعى إلى تبادل الخبرات والتجارب بين الطرفين، ودعم المبادرات المجتمعية وتعزيز جودة الحياة، وفتح آفاق جديدة للتدريب الميداني والتطبيق العملي للمتدربين، والإسهام في تأهيل الشباب لسوق العمل، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود المشتركة للأمانة لتطوير الكوادر الوطنية ودعم المشاريع التنموية بالمنطقة، وتعزيز الاستدامة وتحقيق التنمية الشاملة وتفعيل الشراكات المجتمعية تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • لتطوير «رأس الحكمة».. «مدن القابضة» الإماراتية توقع اتفاقية مع عدد من المستثمرين
  • "مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع "رأس الحكمة"
  • "الإذاعة والتلفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • رفع كفاءة وفرص عمل.. أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • شركة تيك توك الأم تتعاون مع هواوي لتطوير نموذج ذكاء اصطناعي
  • أمانة حائل توقع اتفاقية لتطوير قدرات شباب المنطقة
  • القيمة السوقية لنادي العين 48.82 مليون يورو.. وارتفاع 4% للمسابقة
  • عمان المستقبل يعلن عن أول دفعة من مشروعاته الاستثمارية بقيمة تتجاوز 830 مليون ريال
  • وزير قطاع الأعمال العام يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات المعدنية