صدى البلد:
2024-07-06@00:45:11 GMT

المصلحة أولا .. قرار روي فيتوريا بشأن ثنائي الزمالك

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

كشف مصدر مسئول في اتحاد الكرة، عن رأي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، في عقوبات الزمالك على الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي، المتواجدان حاليا ضمن صفوف الفراعنة استعدادا لمباراتي جيبوتي وسيراليون.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ صدى البلد، رؤية فيتوريا إن مصلحة منتخب مصر أولا، وقرار الزمالك بالعقوبة “تربوي” والمنتخب ليس طرفا في الأزمة.

وأشار إلى أن منتخب مصر في مرحلة مهمة حيث سيبدأ التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، بالإضافة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير 2024، والسبب الوحيد الذي يمنع ضم اللاعبان هو عدم جاهزيتهما بدنيا.

وفي سياق متصل، خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أولى تدريباته بإستاد القاهرة الدولي؛ استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها في السادسة من مساء الخميس، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك في مران منتخب مصر 22 لاعبا، وهم محمد الشناوي و محمد صبحي و أحمد الشناوي و محمد هاني و عمر كمال و علي جبر و محمد عبد المنعم و أحمد سامي و رامي ربيعة و محمد حمدي و أحمد فتوح و محمد النني و طارق حامد و مروان عطية و حمدي فتحي و أمام عاشور و أحمد سيد زيزو و محمود تريزيجيه و محمود حمادة و مصطفي فتحي و حسين الشحات و محمد شريف.

حضر مران المنتخب، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، واللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة، وحازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الکرة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر

يرى بشير التابعي، نجم نادي الزمالك السابق، أن فريق الأهلي الأول لكرة القدم، يمتلك أفضل 18 لاعب في مصر.

وقال بشير التابعي في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة etc: "الأهلي لديه فريق وأثنين وثلاثة، كل اللاعبين يستطيع كولر أن يدفع بهم في التشكيل الأساسي".

وتابع: "زيزو إستثناء، ولولاه لكان الزمالك يحتل المركز الـ20 في الدوري، زيزو لاعب رائع وهو الذي يتحمل مسؤولية فريق الزمالك حاليًا ويصنع الفارق مع الفريق".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يستطيع أن يواجه الأهلي في أي أزمة، إذا كان الأهلي هو خصم اتحاد الكرة في الأزمات الأخيرة التي حدثت، لكان الأهلي أغلق اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة لميكالي: نحلم بتكرار إنجازك في الأولمبياد
  • استعدادًا للإسماعيلي .. تدريبات تأهيلية لفتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • تدريبات تأهيليه للثنائي فتوح وجعفر على هامش مران الزمالك
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا للقاء الإسماعيلي
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة