بدأ منتخب باراغواي لكرة القدم الاستعدادات لمواجهتي تشيلي وكولومبيا، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

 كان إرنستو كاباييرو، ونيستور خيمينيز، من أبرز اللاعبين الذين شاركوا في التدريب تحت إمرة المدير الفني دانييل جارنيرو، وكذلك أوسكار رينيه كاردوسو "تاكوارا"، الذي يعود للفريق الوطني وهو في عمر الـ40.

???????? ???????????????????????? ⚡????

???? La #Albirroja ⚪???? comenzó a entrenar en el #CARDE, con miras a los juegos ante @LaRoja y @FCFSeleccionCol.

¡????????í ????????????????????!

???? https://t.co/YGuGhHTfYB#VamosParaguay ???????? pic.twitter.com/HvbMStzewy

— Selección Paraguaya (@Albirroja) November 14, 2023

ووفقاً للتلفزيون المحلي، من المنتظر انضمام أومار ألديريتي، أنطونيو سانابريا، وفابيان بالبوينا، في حين لن يتمكن مهاجم نيوكاسل يونايتد، ميغيل ألميرون، من الانضمام للمنتخب بسبب الإصابة.

وسيحل منتخب باراغواي ضيفاً على نظيره التشيلي في 17 نوفمبر (تشرين الثاني)، ثم سيستضيف كولومبيا في أسونسيون في 21 من نفس الشهر.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب باراغواي منتخب تشيلي منتخب كولومبيا تصفيات مونديال 2026

إقرأ أيضاً:

البرازيل وكولومبيا.. هل يحافظ "لوس كافيتيروس" على سلسلة اللاهزيمة ؟

تشهد منافسات كوبا أمريكا 2024، مواجهة من العيار الثقيل بين البرازيل وكولومبيا في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويبحث منتخب البرازيل في مباراته أمام كولومبيا عن صدارة مجموعته حيث يحل وصيفا برصيد 4 نقاط خلف كولومبيا بفارق نقطتين في المقابل يحتاج منتخب كولمبيا لنقطة واحدة فقط من التعادل لحسم صدارة مجموعته.

سلسلة اللا هزيمة..

يخطط منتخب كولومبيا الملقب "لوس كافيتيروس" للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة الممتمدة على مدار 25 مباراة متتالية وأصبح على بعد مباراتين فقط لمعادلة رقمه القياسي التاريخي السابق.

لكن طموح كولومبيا يصطدم في هذه المرة مع العملاق البرازيلي الذي يبحث عن صدارة مجموعته لذا تتساوى الكفة من حيث الرغبة في تحقيق الفوز لكلا طرفي المباراة.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا..

تنطلق أحداث مباراة البرازيل وكولومبيا  فى الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "ليفيس ستاديوم"  فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

وكان منتخب البرازيل قد استهل مشواره في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل السلبي أمام كوستاريكا قبل أن يضرب باراجواي بنتيجة 4-1 فيما خطف منتخب كولومبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

 

مقالات مشابهة

  • شاهد..كولومبيا تفرض التعادل على البرازيل بكوبا أميركا
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • بث مباشر مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • شاهد مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب البرازيل ???????? و???????? كولومبيا | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرازيل وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مواجهة نارية بين البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • البرازيل وكولومبيا.. هل يحافظ "لوس كافيتيروس" على سلسلة اللاهزيمة ؟
  • موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024