صحيفة اليوم:
2024-07-06@16:18:49 GMT

وفاة ماريان شقيقة دونالد ترامب

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

وفاة ماريان شقيقة دونالد ترامب

توفيت ماريان ترامب باري، شقيقة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، وهي قاضية اتحادية متقاعدة، عن عمر ناهز 86 عامًا.

وذكرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" خبر العثور على جثة ماريان ترامب، في شقتها بمانهاتن يوم الاثنين، في نحو الساعة 4 صباحا بالتوقيت المحلي (0900 بتوقيت جرينتش)، حسبما ذكرت مصادر لشبكة "إيه بي سي نيوز".

أخبار متعلقة إيفانكا ترامب تنفي المشاركة في إعداد بيانات والدها الماليةمنذ خروجه من الرئاسة.. ثروة ترامب ترتفع 500 مليون دولاروفاة والدة الأمير محمد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود

ولم يُكشف عن أي سبب للوفاة على الفور.

قاضية في محكمة الاستئناف

وكانت ماريان قاضية في محكمة الاستئناف الأمريكية بالدائرة الثالثة حتى تقاعدت في عام 2019، وعُينت في محكمة نيوجيرسي الاتحادية من قبل الرئيس آنذاك رونالد ريجان في عام 1983، ثم عُينت في محكمة الاستئناف في عام 1999 من قبل الرئيس الأسبق بيل كلينتون.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: نيويورك الولايات المتحدة الأمريكية ماريان ترامب باري شقيقة دونالد ترامب وفاة شقيقة دونالد ترامب فی محکمة

إقرأ أيضاً:

نواب ديمقراطيون: مقابلة بايدن مع شبكة "إيه بي سي" لم تنجح في إزالة المخاوف بشأن ترشحه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفاد موقع “أكسيوس” نقلا عن نواب ديمقراطيين، أن مقابلة بايدن مع شبكة “إيه بي سي” لم تنجح في إزالة المخاوف بشأن ترشحه، وذلك وفقا ملا أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وقال الرئيس الأمريكي جو بايدن ، أمس الجمعة، بإصرار إنه "لا يوجد أحد مؤهل أكثر مني لقيادة الولايات المتحدة أو هزيمة دونالد ترامب"، في وقت تزداد فيه المخاوف من قبل الحزب الديمقراطي بشأن ما إذا كان قادراً على التغلب على منافسه الجمهوري، دونالد ترامب.

ورداً على سؤال لشبكة إيه بي سي نيوز الأمريكية، في أول مقابلة تلفزيونية له منذ مشاركته في المناظرة الانتخابية الأخيرة، عما إذا كان البقاء في السباق ضد ترامب قد يعرض تمسك الديمقراطيين بالبيت الأبيض للخطر، قال بايدن: "لا أعتقد أن أي شخص آخر سيكون مؤهلاً بقدري ليصبح رئيساً أو يفوز بهذا السباق".

وسأل الصحفي جورج ستيفانوبولس، الذي أجرى المقابلة، بايدن عما إذا كان سينسحب إذا شعر الديمقراطيون بأن ترشحه سيضر بفرص إعادة انتخابهم، ليرد الرئيس الأمريكي: "إذا خرج الرب وقال لي ذلك، "سأفعل".

كما رفض الرئيس الأمريكي دعوات لإجراء اختبار قدرات إدراكية بعدما أثار "أداؤه السيء" في المناظرة الرئاسية الأخيرة مخاوف بشأن لياقته العقلية.

وشدّد بايدن - الذي تعرّض للانتقادات على خلفيّة قدراته العقليّة منذ مناظرته التي وصفت بـ"المخبية" ضدّ خصمه الجمهوري دونالد ترامب - على أن وظيفته تشبه "الخضوع لاختبار إدراكي كل يوم"، وذلك عندما سأله ستيفانوبولوس الذي يعمل لدى شبكة إيه بي سي نيوز عما إذا كان مستعداً للخضوع لهذا النوع من الاختبارات.

مقالات مشابهة

  • نواب ديمقراطيون: مقابلة بايدن مع شبكة "إيه بي سي" لم تنجح في إزالة المخاوف بشأن ترشحه
  • بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • رغم التحديات.. «بايدن» يؤكد قدرته على هزيمة «ترامب»
  • ترامب في فيديو مسرب: «بايدن منهار.. وهو على وشك الانسحاب من الانتخابات»
  • الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يقترح إجراء مناظرة ثانية مع الرئيس جو بايدن "دون قيود"
  • بعد كارثة المناظرة.. بايدن يواجه خطر قطع "شريان الحياة"
  • بايدن: لن أنسحب أنا زعيم الحزب الديمقراطي
  • ترامب يصف بايدن بـ كومة خردة قديمة .. فيديو
  • امبراطور نتفلكس يطالب بايدن بالانسحاب من السباق الرئاسي
  • نائب ديمقراطي يرجح فوز ترامب بالانتخابات الأمريكية