وقعت النائبة سولاف درويش، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك، بروتوكول تعاون مشترك لتعزيز التعاون النقابي الثنائي مع نقابة البنوك القبرصية.

أخبار متعلقة

«عمال مصر» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك بشكل عاجل لحماية الشعب الفلسطيني

رئيس «قوى عاملة النواب»: زيادة حد شراء المشروبات الروحية تعزز الحصيلة الدولارية

ضبط عامل بتهمة إطلاق النار على جاره بسوهاج

وتضمن البروتوكول، وفق بيان صادر عن النقابة العامة للعاملين بالبنوك، اليوم السبت، خطوات التعاون المشترك بين الجانبين والإطار الزمني لتنفيذه.

وأكد الجانبان من خلال البروتوكول على قوة الروابط التاريخية بين المنظمتين، مثمنين الخطوات الجادة التي اتخذها الجانب المصري برئاسة النائبة، سولاف درويش، لصالح العاملين في هذا القطاع، مع التأكيد علي التعاون وتبادل الخبرات، والتنسيق في القضايا المشتركة بالمحافل الدولية.

سولاف درويش رئيس النقابة العامة للعاملين بالبنوك اتحاد العمال اخبار اتحاد العمال اخبار مصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: اخبار مصر النقابة العامة

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقعت جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان وعنها الدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات
وعنه الدكتور إبراهيم محمد غياض بصفته القائم بأعمال رئيس المركز، وذلك بحضور الدكتور محمود المسلاوي عميد كلية الهندسة بحلوان.

وتعد جامعة حلوان كواحدة من أبرز المؤسسات الأكاديمية في مصر والمنطقة، حيث تتميز بتعدد تخصصاتها وريادتها في مجالات البحث، إلى تحقيق التكامل بين البحث الأكاديمي واحتياجات السوق من خلال إجراء دراسات متقدمة، وتقديم استشارات علمية للقطاعات الاقتصادية المختلفة. كما تهدف الجامعة إلى تعزيز الابتكار التكنولوجي وتدريب كوادر علمية متميزة، مع التركيز على التعاون الدولي وإنشاء حاضنات تكنولوجية لدعم الاقتصاد الوطني. وتعمل جامعة حلوان على توفير موارد ذاتية وتأسيس شركات لاستثمار نتائج أبحاثها، مما يعزز دورها في خدمة المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة.

كما يهدف مركز بحوث وتطوير الفلزات بيت خبرة وطني إلي تطوير أساليب الإنتاج في شتي مجالات الصناعات المعدنية والتعدينية والعمل علي تحقيق أهداف خطة التنمية في هذه المجالات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور عماد ابو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث أن هذا البروتوكول يأتي في إطار اهتمام الدولة بالعلوم الأساسية وبناء قاعدة علمية قوية وتنفيذا لاستراتيجية مصر للتنمية المستدامة 2030 والتي من أهدافها تهيئة بيئة مشجعة للعلوم والتكنولوجيا والابتكار وبناء قاعدة علمية قوية، فقد اجتمعت رغبـة الطرفين في العمل على دعم الاقتصاد وزيادة فرص الاستثمار في مخرجات البحث العلمي وريادة الأعمال خاصة فى مجال التحول الرقمي وتطبيقات الثورة الصناعية الرابعة وتعزيز المساهمة فى التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة من خلال سياسات وبرامج التنمية الصناعية ومن منطلق حرص كل منهما على تكامل خدماته بما يخدم هذا الغرض وغيره من الأغراض الأخرى التي يهدف لها الطرفان .

ويسهم هذا البروتوكول فى تبادل الخبرات والاستشارات الفنية والعلمية لدى الطرفين، وتعظيم الاستفادة من المعامل البحثية التابعة للجهتين وإعداد كوادر علمية وإجراء بحوث تطبيقية مشتركة بين الجانبين في مجالات تخصص الجهتين والاستفادة من مخرجاتها بما يخدم المجتمع والبيئة المصرية، بالإضافة إلى المشاركة في مشاريع بحثية.

كما يتضمن البروتوكول التعاون في تنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل، بالإضافة إلى أنشطة نقل التكنولوجيا بين الطرفين.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات
  • العاملون بسكك حديد مصر: إقرار مشروع قانون العمل الجديد أبرز مطالبنا من الحكومة
  • توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ومصنع "كيم تك" للأجهزة العلمية
  • بروتوكول تعاون بين جامعة الأزهر ومعهد علوم البحار والمصايد
  • بروتوكول تعاون بين البورصة وجهاز التمثيل التجاري لجذب المؤسسات الدولية
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون للترويج للاستثمار
  • رئيس النقابة العامة للعاملين بالنيابات يطالب الحكومة المرتقبة بالتوسع في التحول الرقمي
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية