كشفت مصادر مقربة من النجم الأمريكي، براد بيت، أن علاقته بمصممة المجوهرات إينس دي رامون بدأت تتخذ إطار أكثر جدية، قائلا: «هذه هي أول علاقة مناسبة لبراد منذ الطلاق»، في إشارة إلى انفصال الممثل عن زوجته السابقة إنجلينا جولي، وفقا لموقع مجلة «بيبول».

وكشف المصدر المقرب من براد بيت أنه قدمها للمقربين على أنها «حبيبته»، متابعا: «يشكلان ثنائي رائع، أمر رائع أن أراه في مكان جيد، خاصة أن إينس تجعله سعيدا للغاية».

تفاصيل العلاقة بين براد بيت وإينس دي رامون 

في وقت سابق من هذا الشهر، ظهر «بيت» و«دي رامون» علنًا معًا، وخرجا في حفل «Art + FilmGala» في لوس أنجلوس، ولم يلتقط الثنائي الصور معًا، لكن شوهدا وهما يستمتعان بوقتهما في الحدث السنوي، وكشف أحد حضور الحفل أن الثنائي كانا «يضحكان ويمزحان مع كل من حولهما في الحفل الملئ بالنجوم، وكان يبدو أنهما يقضيان وقتًا ممتعًا».

منذ انفصاله عن زوجته أنجلينا جولي في عام 2016، ارتبط براد بيت بشكل رومانسي بنجوم من بينهم إميلي راتاجكوسكي ونيكول بوتورالسكي، في هذه الأثناء، انفصلت إينيس دي رامون بهدوء عن زوجها السابق نجم «Vampire Diaries» بول ويسلي، في مايو 2022 بعد ثلاث سنوات من الزواج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: براد بيت أنجلينا جولي براد بیت

إقرأ أيضاً:

هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟

أكد الممثل والمطرب أحمد فهمي أن هناك شائعة صدقها كثيرون حول علاقته بزوجته أميرة فراج، ومنعه له من الغناء منذ بداية زواجهما، مؤكداً أن كل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح.

وخلال لقاء تلفزيوني، أوضح أحمد فهمي أنه لم يقف عائقاً لتقدم مسيرة زوجته أميرة فراج في الغناء كما يعتقد البعض، قائلاً: "هذه أكذوبة الناس كلها اتكلمت عليها، أنا لم أجبر أميرة على الاهتمام بالمنزل والعائلة مقابل التخلي عن الغناء".

وأضاف: "ما حدث هو أننا تزوجنا في سن صغيرة، وبعد سنة واحدة من الزواج رزقنا بابننا عمر، فقررت أميرة أن تركز في رعاية الطفل بشكل أكبر".

وشدّد فهمي على أنه داعم لزوجته أميرة في موضوع الغناء، نافياً وجود أي شعور بالغيرة الفنية تجاهها.
ورداً على سؤال هل يمكن أن يقدم مع زوجته ديو غنائي، قال أحمد فهمي: "لا نزال نفكر في الأمر، لأنه لا توجد أغنية مناسبة حتى الآن.. وأنا قدمت لها لحناً سيتم طرحه قريباً".

مقالات مشابهة

  • خبير أثري: الاحتفال بالمولد النبوي ارتبط بثلاثة أماكن أثرية
  • القبض على شاب قـتـل زوجته لرفضها الطلاق منه
  • عاتبته على ترك العمل فأنهى حياتها.. قرار حول قاتل زوجته بمنشأة ناصر
  • العثور على سيارة «رانج روفر» مخبئة في مكب نفايات بالسعودية وكشف مفاجآت غريبة ”فيديو”
  • هل منع أحمد فهمي زوجته من الغناء؟
  • تلقيح صناعي وكشف بالسونار.. تقديم 1386 خدمة خلال 3 قوافل بيطرية بالمنيا
  • أبرز العلاقات التي أثارت الجدل في الوسط الفني (تقرير)
  • كيكل يسجل اعترافات خطيرة .. اختراق قوات العمل الخاص وكشف قائمة قادة
  • نجمة نيس الفرنسي تكشف كواليس مؤتمر محمد عبد المنعم
  • «رحيل إيهاب جلال».. مدرب رائع وأخلاق لا غبار عليها (فيديو)