دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – علّقت وزارة الداخلية المصرية على مقطع فيديو متداول لشخص يقوم بـ"التطاول لفظيا" على فتاتين في محافظة جنوب سيناء، مشيرة إلى أن الشخص الذي ظهر في المقطع "ليس إسرائيليا" بل يحمل جنسية دولة أجنبية.

وقالت الداخلية المصرية في بيان عبر صفحتها على "إكس"، تويتر سابقا: "في إطار تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله أحد الأشخاص يحمل جنسية أجنبية يقوم بالتطاول لفظياً على فتاتين بمحافظة جنوب سيناء، والادعاء بأن المذكور إسرائيلي الجنسية".

وأردفت الداخلية المصرية بالقول في البيان نفسه: "بالفحص تبين أن الشخص الظاهر بمقطع الفيديو يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية وليس إسرائيلي الجنسية، وقيام الفتاتين بالتقدم ببلاغ للجهات الأمنية لقيامه بالتطاول عليهما".

وأكدت الوزارة في البيان نفسه أنه "تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجاري اتخاذ اللازم حياله"، حسب قولها.

وتداول عدد من المغردين مقطع فيديو يظهر فيه شاب وصوت فتاتين إذ تتهمانه بـ"التحرش بهما على الشاطئ" في حين يقوم بالشاب باستفزاز الفتاتين وتوجيه "إهانات لهما" إلى جانب قوله جملة "هذه أرض إسرائيلية" في إشارة إلى جنوب سيناء، على حد زعمه.

إسرائيلمصرنشر الثلاثاء، 14 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، اجتماعا، مع المهندس رمزى مصطفى رئيس قطاع القناة وسيناء، عضو مجلس تنفيذي شركة المقاولون العرب، والمهندس السيد الشحات مدير فرع سيناء.

وقد أبلغ رئيس القطاع تحيات المهندس أحمد العصار رئيس مجلس الاداره للمحافظ والرغبة فى زيادة مشاركة الشركه فى النهضه العمرانيه والتنموية الكبيرة بالمحافظة، والتي تحدث حاليا في ظل توجيهات رئيس الجمهورية.

وقد أعرب المحافظ عن تقديره لشركة المقاولون العرب، مؤكداً على الخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة فى مجال التشييد والبناء.

واستعرض المحافظ مع الحضور سبل التعاون بين محافظة جنوب سيناء وشركة المقاولون العرب ، مؤكدا على ترحيبه الكامل بزيادة فرص التعاون مع الشركة للمساهمة فى النهضة العمرانية بالمحافظة، خاصة مع تقسيم المحافظة الى قطاعات تنموية مما يوفر استراتيجية تنموية استثمارية استرشادية واعدة على ارض المحافظة.

مقالات مشابهة

  • فيديو.. الصواريخ الإيرانية تمر فوق شمال سيناء
  • مفتي الجمهورية يستقبل وفدا من نادي قضاة جنوب سيناء
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • قصف إسرائيلي عنيف على جنوب لبنان تمهيدا للاجتياح البري (فيديو)
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • مقطع فيديو يستعرض تصميم حافظة هاتف Galaxy S25 Ultra
  • محافظ جنوب سيناء يكشف موعد الانتهاء من مشروع التجلي الأعظم (فيديو)
  • "مبارك" يكشف خطة التنمية الشاملة لتطوير جنوب سيناء
  • تعليق الدراسة الجامعية في محافظتي جنوب الباطنة والداخلية
  • تعليق الدراسة الجامعية في محافظتي جنوب الباطنة والداخلية.. عاجل