بوابة الفجر:
2024-10-05@02:42:53 GMT

نابولي يحدد بديل جارسيا

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT


كشفت وسائل إعلام فرنسية أن نابولي بطل إيطاليا يتجه إلى إقالة مديره الفني الفرنسي رودي جارسيا بعد أن واصل نابولي معاناته على أرضه في الموسم الحالي بخسارته من متذيل الترتيب إمبولي بهدف نظيف وذلك ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.


ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن شبكة سكاي سبورتس أن مصير جارسيا بات محسومًا، حيث أن أوريليو دي لاورنتيس رئيس نابولي دخل إلى غرف الملابس خلال استراحة الشوطين كما فعل في المباريات الأخيرة للفريق.


وأكدت الوكالة الفرنسية أن فابيو كانافارو بطل مونديال 2006 سيتولى مهمة الإشراف على نابولي وكان متواجدًا في المدرجات بجانب دي لاورنتيس وبصحبة شقيقه باولو.

موعد مباراة العراق وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة مدرب الجونة يكشف كواليس مثيرة في مباراته أمام الأهلي


ولفتت الوكالة الفرنسية أن لاعبي نابولي خرجوا من ملعب دييجو أرماندو مارادونا وسط صافرات الاستهجان من الجمهور المحلي كما فضل اللاعبون وجارسيا وطواقم الفريق التزام الصمت وعدم التحدث إلى وسائل الإعلام.


وأشارت الوكالة الفرنسية إلى أن مابولي لم يستغل تعثر ميلان على أرضه أمام ليتشي بتعادله بهدفين لكل منهما لينتزع منه المركز الثالث، حيث ظل في المركز الرابع برصيد 21 نقطة وبات مهددًا حتى بالتنازل عن هذا المركز في حال فوز أتالانتا لاحقًا على مضيفه أودينيزي.


وأفادت الوكالة الفرنسية بأن نابولي لم يذق طعم الفوز في معقله ملعب دييجو مارادونا منذ 27 سبتمبر وتحديدًا ضد أودينيزي الذي خسر منه بأربعة أهداف مقابل هدف وكان اكتفى بنقطة واحدة بين جمهوره في منتصف الأسبوع أمام أونيون برلين الألماني بتعادله بهدف لكل منهما في دوري أبطال أوروبا.


وأوضحت الوكالة الفرنسية أنه من المفارقات العجيبة لنابولي تحت قيادة جارسيا أنه لم يخسر أي مباراة خارج ملعبه في الموسم الحالي في مختلف البطولات، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في مبارتين.


وألمحت الوكالة الفرنسية أن إمبولي الذي كان يحتل المركز التاسع عشر قبل الأخير صعد إلى المركز الـ17 بعد الفوز الذي تحقق بفضل تسديدة قوية للأوكراني فيكتور كوفالنكو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة التي قد تكون الأخيرة لنابولي مع جارسيا الذي تسلّم المهمة خلفا لوتشانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدورى الايطالى إعلام فرنسي سكاي سبورتس الوكالة الفرنسية صافرات الاستهجان رئيس نابولي

إقرأ أيضاً:

الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر أن ميتروفبتش لاعب الهلال تعرض للظلم بإلغاء الهدف الذي سجله في مباراة الفريق أمام الرياض.

وقال الجاسر: “ميتروفيتش كان يستحق أن يحتسب له الهدف. هناك شكوك حول القرار الذي اتخذته اللجنة التحكيمية، وأعتقد أن مثل هذه القرارات تؤثر سلبًا على معنويات اللاعبين وعلى مسيرة الفريق عمومًا”.

كما تناول الجاسر موضوع ركلات الجزاء، مشيرًا إلى أنها تلعب دورًا مؤثرًا في زيادة أهداف رونالدو. وعلق قائلاً: “رونالدو لاعب عظيم، لكن ركلات الجزاء التي يتلقاها تساهم في رفع رصيده التهديفي. يجب أن يكون هناك فهم أكبر للمعايير التي تُعطى فيها ركلات الجزاء”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/pvTm1H-c4wZiKwpG.mp4

مقالات مشابهة

  • كونتي يعلن تشكيل نابولي أمام كومو في الدوري الإيطالي
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • بديلًا للجهني .. يايسله يعتمد على الأسمري أمام الهلال
  • الرعاية الصحية: نبحث التعاون مع الوكالة الفرنسية لإنشاء وكالة مصرية للدعم الفني
  • «السبكى» يبحث مع الوكالة الفرنسية سبل إنشاء وكالة مصرية للدعم الفني والتقني
  • كونتي يصدم جماهير نابولي
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • ريال مدريد قاهر الأندية الفرنسية في دوري الأبطال
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو