رأي اليوم:
2024-10-01@23:17:29 GMT

حقيقة اعتزال الكينج محمد منير الغناء

تاريخ النشر: 8th, July 2023 GMT

حقيقة اعتزال الكينج محمد منير الغناء

القاهرة- متابعات- ترددت الكثير من الشائعات عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة حول نيّة الفنان المصري محمد منير اعتزال الغناء، الأمر الذي دفع الفنان عمرو مصطفى للخروج ووضع حد لما يتم تناقله حول الكينج من أنباء عارية عن الصحة. وقال عمرو مصطفى خلال تصريحات صحفية إن ” الفنان محمد منير لم يفكر في الاعتزال وما يتم نقله هو شائعة وليست حقيقة” لافتًا إلى أن الفنان محمد منير يعمل على أغنية جديدة وقوية ستصدر قريباً.

وتابع عمرو مصطفى أن “كلمات أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا ولذلك يتم التأخير في اللحن، حتى يكون اللحن على قدر من الاحترافية ويتماشى مع قوة الكلمات”. وأكد أنه “لا توجد خلافات بينه وبين محمد منير، وأن المشكلة فقط في تأخير إصدار الأغنية الجديدة إلى الآن، وليس هناك أي مشاكل أو خلافات كبيرة بينهما ولم يحدث بسبب العمل فقط”. وفي سياق آخر، علق عمرو مصطفى على تشابه لحن أغنية “يمكن خير” للفنان رامي صبري مع لحن أغنيته “رقصة” اتهم عمرو مصطفى رامي صبري بسرقة مدخل أغنيته من أغنية “رقصة” التي طرحها على “يوتيوب” قبل عام. وفق (لها) وطلب عمرو من الفرقة الموسيقية عزف بداية لحن أغنيته “رقصة”، وعلق قائلاً: “ده دخول الموسيقى بتاعي في أغنية رقصة اللي نازلة من سنة، وأنا مش منفعل من شوية، أنا عمال أتسرق في كل الأغاني بتاعتي” وأضاف: “هو قال إنه عامل الأغنية من 2009، عايزك يا رامي تطلع أي حاجة تثبت قدام الناس إن الأغنية معمولة من 2009”. وتابع: “أغنية رقصة نزلت من سنة ورامي باركلي عليها، وفي غيره ملحنين تانيين سرقوني كتير”. ورداً على سؤال هل اعتذر لرامي صبري بعد الخلاف الذي وقع بينهما، قال عمرو مصطفى: “لم أعتذر له، هو كلمني وقاللي يا عمرو معلش عشان خاطري شكلي مش حلو، وأنا كنت عامل الأغنية وأي كلام، وعديتها بمزاجي، لكن لو النهاردة عايز أشيل الأغنية أقدر أبلغ (يوتيوب) إنه لحني ونازل قبله وأشيلها”. وحول احتمال أن يكون الأمر توارد خواطر كما ذكر في السابق، قال: “مفيش توارد خواطر بهذا الشكل، وهو أخذ جملة من رقصة وكمل بجملة من وائل كفوري”.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن مشاجرة أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز والأهلي السابق، مع شاب مساء أمس الأحد بالتجمع الأول.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لـ« الأسبوع»: «ما يتم تداوله خلال الساعات الماضية عن مشاجرة أحمد فتحي مع أحد الشباب غير صحيح».

وتابع المصدر: «اللاعب لم يدخل في مشاجرة مع شاب كما يشاع».

أحمد فتحي يعلن اعتزاله كرة القدم

يذكر أن أحمد فتحي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي منذ أيام قليلة، بعد مسيرة حافلة بالبطولات المحلية والقارية والدولية، على صعيد المنتخبات الوطنية كافة، والأندية مثل الإسماعيلي والأهلي ونادي بيراميدز والذي توج مع الأخير بلقب كأس مصر مؤخراً.

أحمد فتحي يحضر مسرحية «ميمو»

ومن ناحية أخرى نشر اللاعب أحمد فتحي عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام صور بصحبة الفنان أحمد حلمي أثناء حضوره عرض مسرحية "ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

وكتب أحمد فتحي: "مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمره ما شفتله أي عمل في ألفاظ عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي".

أحمد فتحي

وتابع أحمد فتحي: "شكرا جدا جدا لدعوتك الغاليه حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك. شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي الميرغني. شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانه الجميلة رحمة أحمد شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبد الرحمن ويا رب ديما أعمال هادفه وراقيه زي مسرحيه ميمو".

أحمد فتحي وأحمد حلمي

مقالات مشابهة

  • شقيقة غادة رجب تكشف حقيقة اعتزالها الغناء
  • «مدحت» يهرب من الوحدة باحتراف الغناء في دار المسنين: «بنافس عمرو دياب»
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • عمرو دياب يعتزل الغناء في حفلات الزفاف.. هل بسبب "الصفعة"؟
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • من الغناء للتمثيل بهوليوود..محطات في حياة الفنان الأمريكي كريس كريستوفرسون بعد وفاته
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين