تباشر النيابة العامة التحقيق في العثور على جثة شاب في حالة تعفن بمنطقة حدائق القبة، وكلفت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، كما صرحت بدفن الجثة عقب إعداد تقرير مفصل بسبب الوفاة.

أخبار متعلقة

قذفتها الأمواج نحو الشاطئ.. العثور على جثة غريق ببرج البرلس

العثور على جثة شاب غريق داخل ترعة فى قنا

العثور علي جثة سيدة بجوار سور مدرسة بالغردقة

تشريح جثة سيدة عثر عليها داخل منزلها بعين شمس

البداية عندما تلقي قسم شرطة حدائق القبة، بلاغًا من الأهالي، يفيد بوجود رائحة كريهة تنبعث من شقة شاب يقيم بمفرده بدائرة قسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم كسر الباب وعثر على جثة شاب في حالة تعفن رممي لمرور 4 أيام على وفاته، وبسؤال الأهالي وشهود العيان، قرروا بأن الشاب يقيم بمفرده بعد وفاة والديه، وأنه كان متزوجًا من سيدة ولديه ابن منها، ولكن بينهما مشاكل وتمنعه زوجته من رؤية الطفل.

وأضاف شهود العيان، أن الشاب في الأونة الأخيرة كان يمر بحالة اكتئاب شديد ولا يزوره أحد، حيث أن شقيقاته البنات متزوجات، ورجحت التحريات الأولية عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة وتحرر المحضر اللازم.

حدايق القبة جثة شاب جثة متعفنة قسم حدايق القبة النيابة العامة نشرة حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: جثة شاب النيابة العامة العثور على جثة

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا

 قررت  نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية، إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل أمام والدته من داخل سوبر ماركت، بعدما أكدت التحريات، عدم صحة الواقعة وأن الواقعة حدثت عن طريق الخطأ، حيث كانت المتهمة متواجدة بذات المكان برفقة طفليها، وقامت بالإمساك بالطفل بعدما اختلط عليها الأمر بأنه أحد طفليها.

وكانت قد كشفت أجهزة وزارة الداخلية،  ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة القسم) بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية كائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها (سن عام ونصف)، فوجئت بقيام (سيدة أخرى) كانت متواجده بذات المحل بإصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

وبإجراء التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن تحديد وضبط مرتكبة الواقعة (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم "ولم يُستدل لها على معلومات جنائية") .. وبمواجهتها قررت أنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها نجليها (سن 3 ، 5 سنوات) ، وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلاً من أحد نجليها عن طريق الخطأ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة فتاة بمنطقة الفلل
  • العثور على جثة شاب تعرض للغرق فى نهر النيل بمنطقة الصف
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • أول ظهور لـ السيدة صاحبة واقعة خطف طفل في مصر .. فيديو
  • محمد رمضان يرد لأول مرة على واقعة الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • مصر.. تنحي دفاع الشاب صاحب "واقعة الصفعة" من عمرو دياب عن القضية
  • النيابة العامة تبدأ التحقيق في واقعة مقتل عاملين بأبو تشت
  • التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب وإصابة شقيقه بالشرقية
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام