الاحتلال يقتحم مخيم الجلزون وبلدة بيت ربما ويعتقل عدد من الشباب (فلسطين اليوم).. اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، مخيم الجلزون وبلدة بيت ربما، وأسفر عن اعتقال عدد من الشباب.

استشهاد 6 فلسطينيين إثر غارة عنيفة على منزلين في خان يونس بقطاع غزة (فلسطين اليوم)

استشهد 6 فلسطينيين وأصيب آخرون، في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، إثر غارات الاحتلال الإسرائيلي الإجرامية، على منزلين في خان يونس جنوبي قطاع غزة.

قصف منزل في خان يونس واستشهاد فلسطيني وإصابة عدد من المواطنين (فلسطين اليوم)

واستشهد فلسطيني، وأصيب عدد من المدنيين، في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، إثر قصف استهدف منزل عائلة الأغا بالمنطقة الشرقية في خان يونس جنوبي غزة.

انفجار طائرة مسيرة للاحتلال في شبان واستشهاد 5 فلسطينيين بطولكرم (فلسطين اليوم)

وأسفر اقتحام جيش الاحتلال على مخيم ومدينة طولكرم، في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، عن سقوط 5 شهداء وعدد من الإصابات إثر انفجار طائرة مسيرة في مجموعة من الشبان.

انفجار ضخم في جرافة لجيش الاحتلال بمدينة طولكرم (فلسطين اليوم)

وشهد مخيم ومدينة طولكرم في فلسطين، في الساعات الأولى من فجر الثلاثاء، انفجارًا في جرافة لجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال التصدي للاقتحام المستمر، حسب وسائل إعلام فلسطينية.

جيش الاحتلال يقصف بنى تحتية لحزب الله على الحدود اللبنانية (فلسطين اليوم)

وأفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل لها، بأن إعلام إسرائيلي أذاع أنباء عن اعتراض صاروخ تم إطلاقه من الحدود اللبنانية والجيش الإسرائيلي يرد بقصف بنى تحتية لحزب الله.

وعلى جانب آخر، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية إن الاحـتلال الإسرائيلي يرفض كل عمليات التنسيق على المستوى الصحي والإنساني، موضحا "رصدنا استهداف ما يزيد على 160 مؤسسة صحية خلال الفترة الماضية".

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية في تصريحات خاصة لقناة "القاهرة الإخبارية"، أن المنظومة الصحية في قطاع غزة تواجه هجمات شرسة، وإصابة عدد من الطواقم الطبية والجرحى في مجمع الشفاء الطبي برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع: "نطالب المجتمع الدولي باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية المستشفيات من العدوان الإسرائيلي الممنهج عليها"، مؤكدا على أن مطالب الاحتلال بإخلاء المستشفيات غير منطقية، ولدينا عشرات الحالات الخطرة التي تستوجب الرعاية السريرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فلسطين فلسطين الان فلسطين اليوم فلسطين مباشر فلسطين بث مباشر بث مباشر فلسطين بث مباشر غزة اخبار فلسطين اخبار فلسطين الان اخبار فلسطين اليوم فلسطين مباشــر الآن فلسطين مباشر اليوم أخبار عاجلة اخبار عاجلة اليوم خبر عاجل فلسطين عاجل عاجل فلسطين قطاع غزة غزة غزة مباشر غزة بث مباشر تطورات قطاع غزة المقاومة الفلسطينية حركة حماس حماس كتائب القسام سرايا القدس حزب الله اسرائيل قوات الاحتلال جيش الاحتلال قصف الاحتلال تل أبيب تل أبيب مباشر قصف جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي صفارات الانذار تغطية مباشر قطاع غزة تغطية مباشر مستشفى القدس أزمة قطاع غزة لبنان الاحتلال الإسرائیلی فلسطین الیوم فی خان یونس عدد من

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم مدن الضفة وكتيبة جنين توقع فرقة إسرائيلية بكمين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مدن وبلدات في الضفة الغربية، ونفذت حملة اعتقالات واسعة، وسط اشتباكات مسلحة دارت بين مقاومين فلسطينيين والقوات المقتحمة.

واقتحمت القوات الإسرائيلية مدينة جنين واعتقلت عددا من الفلسطينيين، مما أدى لاندلاع اشتباكات مسلحة.

وقالت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس إن مقاوميها اشتبكوا مع القوات المقتحمة في المنطقة الشرقية، وأوقعوا فرقة إسرائيلية في كمين.

بدورها أكدت كتائب شهداء الأقصى -الجناح العسكري لحركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح)- أن مقاتليها اشتبكوا مع قوات الاحتلال في مناطق انتشاره في جنين.

وقد اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة دورا جنوب الخليل ودهمت عدة مناطق ونصبت حواجز، كما اقتحمت مدينة حلحول شمال الخليل، وصادرت عددا كبيرا من مركبات الفلسطينيين بالتزامن مع اقتحام مدينة الخليل من مدخلها الشمالي الغربي.

وأصيب شاب بجروح وكدمات عقب اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه بالضرب عند المدخل الشمالي لمدينة الخليل.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية وحاصرت حي جعيدي وسط المدينة، كما دهمت أحد المنازل واعتقلت والدة الشاب طارق داود للمرة السادسة على التوالي، وذلك للضغط على نجلها لتسليم نفسه بدعوى أنه مطلوب بتهمة مقاومته الاحتلال.

وأيضا اقتحمت قوات الاحتلال بلدات ومدنا ومناطق عدة خلال الساعات الأخيرة، من بينها بلدة العيساوية شرقي القدس المحتلة، التي اقتحمتها قوات الاحتلال وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز.

وأفادت مصادر محلية بأن عملية الاقتحام تمت عقب الاشتباه بإلقاء زجاجة حارقة أدت لاندلاع حريق قرب معسكر عوفريت الإسرائيلي، وامتد لمنطقة الجامعة العبرية في جبل المشارف شمالي البلدة.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها تبحث عن مشتبه بهم تسببوا في اندلاع الحريق.

قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية وحاصرت حي جعيدي وسط المدينة (الفرنسية) اعتقالات

وأفرجت قوات الاحتلال الإسرائيلي عن 3 أطفال من بلدة بيت أمر شمال الخليل اعتقلتهم قبل يومين بعد دفعهم غرامة مالية، وقال أحد الأطفال المفرج عنهم للجزيرة إنهم تعرضوا للضرب المبرح خلال عملية الاعتقال واحتجزوا في ظروف صعبة.

وكانت قوات الاحتلال دهمت منازل الأطفال الثلاثة، ونكلت بعائلاتهم وخلفت خرابا في منازلهم قبل اعتقالهم.

واعتقل جيش الاحتلال بالضفة الغربية المحتلة 9385 فلسطينيا منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفق بيان صدر الثلاثاء عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني.

ويشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يشن حربا مدمرة على قطاع غزة بدعم أميركي منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما أدى حتى الآن إلى سقوط نحو 124 ألفا بين شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

وبالتزامن مع حربه على غزة، صعَّد الاحتلال اعتداءاته في الضفة، بما فيها القدس، مما خلف 553 شهيدا فلسطينيا، بينهم 133 طفلا، ونحو 5300 جريح، وفق وزارة الصحة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يقتحم جنين ومخيمها ويعتقل 8 فلسطينيين (فيديوهات)
  • الاحتلال يقتحم بلدتي بيت دقو والعيسوية ويعتقل مواطنين
  • الاحتلال يقتحم جنين ومخيمها ويعتقل 3 مواطنين
  • فلسطين.. طائرات الاحتلال تشن حزام ناري شرق مدينة خان يونس
  • الاحتلال يقتحم مدن الضفة وكتيبة جنين توقع فرقة إسرائيلية بكمين
  • عاجل.. الاحتلال يقتحم شرق بيت لحم ويعتدي على المواطنين بالضرب ويمنع عبورهم
  • «خلوا بالكوا».. الأرصاد الجوية تحذر من حالة طقس الساعات المقبلة
  • الاحتلال يقتحم مخيم الدهيشة للاجئين في مدينة بيت لحم جنوبي الضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تقتحم مخيم بلاطة بنابلس وبلدة الرام قرب القدس
  • 28 شهيداً وعشرات المصابين جراء عدوان الاحتلال على القطاع خلال الساعات الـ24 الماضية