كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس تواجد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق لفريق الزمالك داخل مقر الجبلاية من أجل الحصول على مستحقاته المالية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر فضائية etc: "أوسوريو اجتمع مع جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، واللواء حلمي مشهور من أجل البحث عن حل لأزمة مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك".

موعد مباراة العراق وإندونيسيا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة مدرب الجونة يكشف كواليس مثيرة في مباراته أمام الأهلي

وأضاف: "المدرب تحدث جيدا عن نادي الزمالك، وقال بالحرف الواحد أنه يريد الخروج من الباب الكبير، ويريد الحصول على مستحقاته المالية من نادي الزمالك قبل سفره إلى بلاده، المدرب تحدث بشكل ايجابي".

وتابع: "أحمد خالد عضو مجلس إدارة الزمالك حضر إلى اتحاد الكرة وتم الجلوس مع المدرب الكولومبي في أجواء ودية جيدة شهدت الحديث معه حول ازمة المستحقات".

وأتم: "تم تحديد جلسة مع اوسوريو لصرف مستحقاته بالكامل، وهذا ما سيقوم به نادي الزمالك لإغلاق الملف، وهي خطوة إيجابية من المجلس الجديد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فريق الزمالك اتحاد الكرة خوان كارلوس أوسوريو كارلوس أوسوريو تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري

إقرأ أيضاً:

رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة

أعلن اتحاد كرة القدم في بيان رسمي تقديم استقالته بناء على الأحداث المؤسفة التي شهدها لقاء منتخبنا الوطني أمام نظيره العراقي في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال اتحاد الكرة في بيانه: “السادة اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الكويتي لكرة القدم، الجماهير الكويتية الوفية التي ستظل العنصر الاساسي الداعم للمنتخبات الوطنية والتي اثبتت دائماً في كل حدث رياضي وفاءها ومساندتها لمنتخباتها الوطنية ، وإن الجماهير الكويتية هي مصدر فخرنا واعتزازنا، نتقدم لكم بالشكر والتقدير على مساندتكم لنا منذ تولينا مسؤولية إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم وحتى تاريخه، وبفضل دعمكم وثقتكم حقق الاتحاد الكويتي لكرة القدم العديد من الإنجازات على المستوى الإداري والفني، وذلك لرفع راية الكويت الغالية في المحافل الرياضية”.

وأضاف : وفقا لما ورد في البيان السابق للاتحاد بشأن الأحداث التي صاحبت المباراة الدولية بين منتخب الكويت ومنتخب العراق ، حيث تم تشكيل لجنة التحقيق لإجراء التحقيقات ذات الصلة وانتهاء اللجنة من تحقيقاتها ورفع تقريرها لمجلس الإدارة في جلسة اليوم السبت الموافق 2024/9/14 وبعد الاطلاع على نتائج التحقيق وبعد المناقشة قرر مجلس الإدارة الآتي :

1- قبول استقالة الأمين العام للاتحاد من منصبه وتكليف د.صالح ناصر المجروب بالقيام بمهام وأعمال الأمين العام .

2- قبول استقالة مدير إدارة العلاقات العامة والاعلام من منصبه.

3- استقالة مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم من منصبه وتكليف الأمين العام بالتكليف بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد لاستكمال مدة المجلس الحالي وفقاً لنص المادة (35) من النظام الأساسي للاتحاد الكويتي لكرة القدم.


مقالات مشابهة

  • رمضان صبحي يقاضي رئيس اتحاد الكرة المصري
  • بسبب «أزمة المنشطات».. رمضان صبحي يقاضي جمال علام.. عاجل
  • شريف إكرامي: رمضان صبحي سيقاضي جمال علام.. وهذا هو سر أزمة المنشطات
  • شريف إكرامي : رمضان صبحي قرر مقاضاة جمال علام بشأن أزمة تعاطي المشنطات
  • خلاف جديد بين حسام حسن واتحاد الكرة لهذا السبب
  • "فيفا" ينتصر لاتحاد الكرة المصري.. وفيتوريا يستأنف
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • اتحاد الكرة ينأى بنفسه عن بيع تذاكر مباراة الشرطة والنصر
  • وكيل بوبيندزا يكشف كواليس مفاوضات الزمالك واختفاءه المفاجئ