صدى البلد:
2024-10-05@10:54:35 GMT

إمام عاشور يشارك لقطات من مران المنتخب.. شاهد

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

شارك أمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وظهر أمام عاشور من مران المنتخب استعداداً للقاء جيبوتي في تصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وخاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أولى تدريباته بإستاد القاهرة الدولي؛ استعدادا لمباراة جيبوتي المقرر لها في السادسة من مساء الخميس المقبل، ضمن الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

شارك في مران منتخب مصر 22 لاعبا، وهم محمد الشناوي و محمد صبحي و أحمد الشناوي و محمد هاني و عمر كمال و علي جبر و محمد عبد المنعم و أحمد سامي و رامي ربيعة و محمد حمدي و أحمد فتوح و محمد النني و طارق حامد و مروان عطية و حمدي فتحي و أمام عاشور و أحمد سيد زيزو و محمود تريزيجيه و محمود حمادة و مصطفي فتحي و حسين الشحات و محمد شريف .

حضر مران المنتخب ، جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة وحازم إمام عضو اتحاد الكرة و المشرف على المنتخب الأول .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم النادي الأهلي كأس العالم 2026 لاعب النادي الاهلي منتخب مصر الأول لكرة القدم مران منتخب مصر مران المنتخب

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان

متابعة بتجــرد: أثارت لمياء، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب حالة من الجدل بعد نشرها رسالة مؤثرة عبر حسابها الشخصي في “فيسبوك”، طالبت فيها بتكريم والدها الراحل، مبديةً استياءها من تجاهل اسمه في المهرجانات السينمائية المصرية، وعدم تكريمه على الرغم من مرور ثماني سنوات على وفاته.

وكتبت لمياء في منشورها: “8 سنين في مصر ومفيش مهرجان في مصر فكّر يكرّم اسم أحمد راتب… كل يوم يا بابا بكرّمك بالدعاء ليك”.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان الراحل أحمد راتب مع رسالة ابنته، حيث أبدى الفنان محمد إمام دعمه الكامل لها ولوالدها، إذ علّق على منشورها برسالة كتبها على حسابه الخاص في “إنستغرام” وأوضح فيها أن أحمد راتب ليس بحاجة الى تكريم رسمي من أي مهرجان، لأن الجمهور الذي أحبّ أدواره هو الذي يكرّمه يومياً من خلال تقديره لأعماله الفنية الخالدة.

وقال إمام في منشوره: “الأستاذ أحمد راتب من أقوى الممثلين في تاريخ الفن، والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمة… الله يرحمه، ممثل نادر”.

وتفاعل الجمهور مع رسالة محمد إمام، معبرين عن دعمهم لكلماته ومؤكدين أن أحمد راتب لا يزال حياً في قلوبهم بأدواره التي أثْرت الفن المصري لسنوات طويلة، ورأى الكثيرون أن ردّ إمام هو بمثابة تكريم للراحل، لأنه يعبّر عن التقدير المستمر لزملائه الفنانين ونجوم الجيل الجديد الذين تأثروا بإبداعاته.

main 2024-10-03Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي: التغييرات الطارئة في قائمة المنتخب غير مؤثرة وعالجها كاساس
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور
  • عاجل | لجنة الانضباط توقف ثلاثي مجلس الأهلي ورئيس بيراميدز.. ورد حاسم من اتحاد الكرة
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • محمد إمام يشارك بمسلسل حمزة في رمضان 2025