موقع 24:
2024-07-06@14:19:18 GMT

مزاد ضخم من عمالقة أوروبا على "موهبة بارتيزان"

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

مزاد ضخم من عمالقة أوروبا على 'موهبة بارتيزان'

قالت صحيفة fichajes الإسبانية إن الفترة المقبلة ستشهد مزاداً ضخماً من عمالقة الدوريات الأوروبية على ضم اللاعب ماتيا بوبوفيتش.

أوضحت الصحيفة أن لاعب بارتيزان الصربي يجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، مبينة أن تنافساً كبيراً يدور حالياً على كيفية الظفر بالصفقة.

Un deseo en común para FC Barcelona y Real Madrid https://t.

co/u6rl5tdpIo

— Fichajes.com (@Fichajes_futbol) November 13, 2023  وذكرت: "أندية بايرن ميونخ وميلان وبروسيا دورتموند إلى جانبي قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة يراقبون اللاعب الموهوب".
وتابعت: "الإثارة سترتفع في نهاية العام الحالي، إذ سينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً مع فريقه الصربي، ما يجعل التعاقد معه أكثر سهولة".
وأكدت أن ميلان مستعد لأخذ زمام المبادرة، ولكن سيواجه جدية كبيرة من بايرن ودورتموند، في المقابل سيكون الريال والبرسا مستعدان لقلب الطاولة وتغيير وجهة اللاعب الصربي الشاب إلى "الليغا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة بايرن ميونخ ريال مدريد برشلونة ميلان

إقرأ أيضاً:

قادة أوروبا يتطلعون للعمل مع رئيس الحكومة البريطانية الجديد ويثنون على فوزه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أثنى قادة أوروبا اليوم الجمعة على فوز زعيم حزب العمال كير ستارمر، بالانتخابات التشريعية البريطانية، وتكليفه برئاسة الحكومة، وأعربوا عن تطلعهم للعمل مع حكومته الجديدة.

ووصف رئيس المجلس الأوروبي تشارلز ميشيل ورئيسة الوزراء الإستونية كاجا كالاس، الذي تم ترشيحها لتكون كبيرة الدبلوماسيين المقبلين في الاتحاد الأوروبي، انتصار ستارمر في الانتخابات بأنه "تاريخي".

وفق ما نقلته مجلة "بولتيكو" الأوروبية. وقال ميشيل - الذي سيترك منصبه في نوفمبر، عبر وسائل التواصل الاجتماعي - "أتطلع إلى العمل معكم ومع حكومتكم في هذه المرحلة الجديدة للمملكة المتحدة.

نراكم قريبا في اجتماع المجموعة السياسية الأوروبية في 18 يوليو في المملكة المتحدة حيث سنناقش التحديات المشتركة، بما في ذلك الاستقرار والأمن والطاقة والهجرة".

وقالت كلاس: "أنا متأكدة من أن تعاوننا الممتاز سيستمر في الازدهار".

وأكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين أنها تتوقع "شراكة بناءة لمواجهة التحديات المشتركة وتعزيز الأمن الأوروبي".

وقال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن فرنسا "ستواصل العمل الذي بدأته مع المملكة المتحدة من أجل التعاون الثنائي، ومن أجل السلام والأمن في أوروبا، ومن أجل المناخ والذكاء الاصطناعي".

من جانبه قال رئيس الوزراء الأيرلندي سايمون هاريس إن ستارمر "حقق لحزب العمال نصرا شاملا"، مبديا أمله في تعزيز العلاقات "الأنجلو إيرلندية".

وهنأت رئيسة البرلمان الأوروبي روبرتا ميتسولا، "ستارمر"، وقالت إن المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي متحدان من خلال "القيم المشتركة والصداقة طويلة الأمد".

وقال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي إن بلاده والمملكة المتحدة "كانتا وستظلان حليفتين موثوقتين في السراء والضراء، مضيفا "سنواصل الدفاع عن قيمنا المشتركة المتمثلة في الحياة والحرية والنظام الدولي القائم على القواعد وتعزيزها".

مقالات مشابهة

  • الصين تكشف عن أولى خطواتها في التصعيد الجمركي ضد أوروبا
  • تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
  • قادة أوروبا يتطلعون للعمل مع رئيس الحكومة البريطانية الجديد ويثنون على فوزه
  • الليلة الجمعة.. مباريات عمالقة أوروبا بالمربع الذهبي في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • وزير الخارجية يشارك في جلسة نقاش بشأن خيارات أوروبا بمنطقة الشرق الأوسط
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • العودة الأوروبية إلى المنطقة
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا