أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من تأخر مجلس إدارة النادي الاهلي في حسم ملعب مباراة الفريق أمام ميدياما الغاني، وعدم حسم الاختيار للملعب المستضيف لمواجهة الفريق في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا حتى الآن.

 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر أصبح متحكم في كل شيء ويرفض التعاقد مع مهاجم بديل لـ موديست حتى الآن، ويريد التعاقد مع مهاجم فقط تحت السن، إدارات الأندية تحاسب المدربين بقوة، ولا أعرف سر تأخر إدارة الأهلي في محاسبة المدرب والحديث معه".

 

وأضاف: "لا أعرف سر إصرار كولر على بقاء موديست رغم أنه غير قادر على الحركة بل يقوم بفرضه على التشكيل ، وكذلك رغبته في رحيل صلاح محسن خلال شهر يناير رغم الإصرار على عودته في بداية الموسم الجاري، وإدارة النادي لم تتحدث مع المدرب".

 

وزاد: "لماذا يبحث الأهلي عن مهاجم 17 سنة، بدلا من ضم مهاجم قوي يقود الفريق في البطولات الهامة والصعبة المقبلة، والفريق مع كولر هذا الموسم لديه كوارث فنية، بشأن ثبات التشكيل واختياراته الغريبة لبعض اللاعبين، ووجود انهيار فني وبدني لبعض اللاعبين ومنحهم إجازة أسبوع خلال التوقف الحالي".

 

وأكمل: "سمعت أن كولر يريد عودة سيد عبدالحفيظ لمنصب مدير الكرة، لذلك وصلنا لمرحلة (الهزار)، وهناك أخطاء عديدة في الفريق من جانب المدير الفني ساهمت في خسارة بطولتين منذ بداية الموسم الجاري".

 

وأضاف: "لماذا يصر كولر على أن يدفع الأهلي ثمن الخطأ بالتعاقد مع موديست، والمهاجم لم يثبت جدارته مع الفريق فلماذا يتم التمسك بوجوده وفرضه على التشكيل الأساسي للفريق".

 

وأتم: "القرار في الأهلي بطيء للغاية، ولابد أن تتخذ الإدارة قرارات حاسمة، وتم مخاطبة الأهلي من فترة طويلة بعدم إقامة مواجهة ميدياما الغاني على استاد القاهرة، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الملعب".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني.. كافاني في مواجهة أرجنتينوس

يستضيف بوكا جونيورز، نظيره أرجنتينوس جونيورز، على ملعب «لابومبونيرا»، في الجولة 17 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الثالثة صباح بعد غد الاثنين بتوقيت القاهرة.

ويدخل بوكا جونيورز، الذي يلعب بصفوفه إدينسون كافاني، النجم الأوروجوياني المخضرم، مباراة أرجنتينوس جونيورز، بخسارة أمام بيلجرانو بنتيجة 0-2 على ملعب «إل جيجانتي دي البردي»، بالجولة 16 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، ليتجمد رصيده عند النقطة 21 بالمركز 13.

تعادل أرجنتينوس مع توكومان قبل لقاء بوكا جونيورز

في المقابل، حقق أرجنتينوس جونيورز، تعادلا سلبيا مع نظيره أتلتيكو توكومان، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»، ضمن الجولة 16 للمسابقة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 19 بالمركز 19 بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

ويواصل فيليز سارسفيلد صدارته لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين، برصيد 33 نقطة، بفارق نقطتين عن هوراكان، صاحب المركز الثاني بـ31 نقطة، ويأتي تاليريس كورودوبا ثالثا بـ30 نقطة، فيما يحتل ريفر بليت المركز الثامن بـ24 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة بوكا جونيورز بالدوري الأرجنتيني.. كافاني في مواجهة أرجنتينوس
  • الكشف عن موعد إنطلاق عملية بيع تذاكر مواجهة أتلتيك بارادو و شبيبة القبائل
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع مهاجم استون فيلا
  • ريال مدريد.. ذكريات «الألم الأخير» في «البرنابيو»!
  • النجار: من المؤسف ما شاهدناه في ملعب ضمك بعد إصابة ماجد عبدالله
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • كولر يعود إلى القاهرة لقيادة الأهلي بعد إجازة قصيرة
  • “حياكم في أبوظبي” و”بوسطن سيلتكس” يكشفان عن ملعب كرة السلة في “ريم سنترال بارك” في حلته الجديدة المستوحاة من الثقافة الإماراتية وشعار الفريق
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي