موقع 24:
2024-10-03@21:27:22 GMT

بيريز يستهدف صفقة غير متوقعة في الشتاء

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

بيريز يستهدف صفقة غير متوقعة في الشتاء

كشفت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية عن أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز يستهدف إبرام صفقة غير متوقعة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت الصحيفة أن تدعيم خط الدفاع من أولويات "الملكي" خاصة أن الإصابات التي عانى منها الفريق وأبرزها البرازيلي إيدير ميليتاو، إلى جانب ديفيد ألابا وغياب ناتشو ورودريغير للعديد من المباريات، أسهمت في أولوية التعاقد مع مدافع جديد.

 

????El Real Madrid piensa en un zaguero argentino para liderar la defensa blanca: su nombre no entraba en las quinielashttps://t.co/inNvS6xq5G

— Defensacentral.com (@defcentral) November 13, 2023  وأوضحت: "برز اسم الأرجنتيني كريستيان روميرو ليقوم بهذا الدور، إذ أن اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2022 يعد مناسباً تماماً للعملاق المدريدي".
وأشارت إلى أن الصعوبة التي سيواجهها "الميرنغي" هي التفاوض مع رئيس توتنهام دانييل ليفي المعروف عنه التشدد في المفاوضات، مبينة أنه سيتمسك بالحصول على 60 مليون يورو على أقل تقدير، خاصة أن عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً يمتد مع "السبيرز" حتى 2027.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد فلورنتينو بيريز توتنهام

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه القناة: مستعدون لاستقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، اليوم الأربعاء، أننا أصبحنا مستعدون لاستقبال موسم فصل الشتاء، بإقليم محافظات" السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد" وذلك بعد مراجعة أعمال حملة صيانة المحطات وتطهير بيارات وشنايش وشبكات ومطابق الصرف الصحي، لمواجهة الأمطار الغزيرة أو السيول أو أي أحداث طارئة قد تحدث. 

وقال اللواء عبد الحميد عصمت، إنه تم جاهزية جميع محطات رفع الصرف الصحي بمحافظات إقليم القناة،" السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، والتأكد من كفاءة العمل بها وبكامل طاقتها الإنتاجية للتعامل مع المواقف الطارئة بمحافظات القناة، استعدادا لاستقبال موسم الشتاء، إضافة إلى تطهير كافة الشبكات والمطابق وشنايش وبالوعات الأمطار، لافتا إلى أنه جاري إجراء تجارب عملية فى عدد من المناطق المتوقع أن تشهد تجمعات لمياه الأمطار. 

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، إنه تم الانتهاء من مراجعة صيانة طلمبات الكوبوتا للدفع بها إلى المناطق الساخنة، بالإضافة إلى مراجعة وصيانة سيارات الكسح لشفط المياه من المناطق والأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات للمياه بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بمحافظات القناة الثلاث وغرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية والمديريات للمساهمة والتدخل في تصريف المياه حال سقوط أمطار أو سيول. 

وأضاف اللواء عبد الحميد عصمت، إنه يتابع وبصفة مستمرة كافة معدات وسيارات الشركة في محافظات القناة " السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، وذلك للاطمئنان على جاهزيتها لمجابهة نوات موسم الشتاء القادمة، والتي شملت مراجعة كافة المعدات وسيارات شفط المياه والفاكيوم، والسيول، والنافورى، والكباش، وسيارات نقل المياه، وعربات التدخل السريع والسيارات المدمجة. 

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أن ذلك يأتى فى إطار رفع حالة التأهب والاستعدادات القصوى الخاصة بدخول موسم الشتاء وسقوط الأمطار وطبقا لخطة الدولة لمجابهة الكوارث الطبيعية والسيول، ورفع درجة الاستعداد القصوى والتأكد من جاهزية جميع المعدات المطلوبة لمواجهة الأمطار الغزيرة والسيول، وتفعيل خطة الاستدعاء للأفراد العاملين على المعدات فى حالة الطوارئ.

مقالات مشابهة

  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • مختار مختار يرشح صفقة دفاعية لـ كولر.. والحسم السبت المقبل
  • كاتب صحفي: الاحتلال الإسرائيلي قد يستهدف منشآت البترول الإيرانية
  • رئيس مياه القناة: مستعدون لاستقبال فصل الشتاء بالسويس والإسماعيلية وبورسعيد
  • مانشستر يونايتد يستهدف التوقيع مع نجم ريال مدريد
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • فشل انتقال راموس إلى الزمالك المصري
  • مهاجم سلوفيني يدور في فلك بيريز
  • إعلام عراقي: قصف صاروخي يستهدف "قاعدة فيكتوريا" التي تتمركز بها قوات أمريكية في بغداد