أكد محمد حلمي مدرب نادي الزمالك السابق، أن قرار مجلس إدارة النادي باختيار معتمد جمال مدربا مؤقتا للفريق الأول لكرة القدم، ورحيل كارلوس أوسوريو المدير الفني، هو قرار خاص بهم.

 

وتابع حلمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "معتمد جمال من المدربين الجيدين، ولا بد من التأني في اختيار المدرب الأجنبي الجديد".

 

وأضاف محمد حلمي: "لم يحدث أي تواصل من مجلس إدارة النادي معي من أجل تولي القيادة الفنية، وأنا ابن النادي وأتمنى أن يعيش الزمالك فترة جيدة مستقبلًا".

 

واستطرد حلمي: "سعيد بقرار إيقاف أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي ثلاثي الفريق وعرضهم للبيع، وهو ما ظهر على أداء اللاعبين في مباراة بيراميدز، بعدما وجدوا أن هناك حالة جديدة من الانضباط والعدل داخل المنظومة".

 

وقال مدرب الزمالك السابق: "ما فعله الثلاثي شيء مؤسف للغاية، ولا بد أن يكون النادي أقوى من اللاعبين، ولا أتوقع تراجع مجلس الإدارة عن قراره، وبالتالي لن يستمروا مع الفريق خلال الفترة المقبلة حتى لو اعتذروا".

 

واختتم محمد حلمي: "فيتوريا مخطئ بضم الثلاثي لمنتخب مصر، وكنت ضد ضم عصام الحضري حارس الأهلي السابق للمنتخب أيضًا مع حسن شحاته، بسبب اختراقه للمنظومة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد حلمی

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي

أصدر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، مرسوماً أميرياً بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي.

ونص المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 2024 على تعيين سعادة خالد يوسف بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي، ويعهد له تسيير أعمال النادي وترشيح أعضائه ورفعهم للاعتماد من صاحب السمو حاكم أم القيوين.
وأكد صاحب السمو حاكم أم القيوين ثقته في مجلس إدارة النادي العربي في تحقيق الأهداف المرجوة، وبذل الجهود المخلصة سعياً لبلوغ أعلى مؤشرات النجاح وإسعاد الجماهير المحبة والداعمة للنادي.
وشدد سموه على أهمية التزام منظومة العمل بسياسة تكامل الأدوار اتساقاً مع رؤية النادي والعمل بروح الفريق الواحد، مؤكداً أن لكل فرد في المنظومة دور مهم، والجميع شركاء أسياسيون في تحقيق النجاحات وحصد الإنجازات بمختلف قطاعات النادي.


مقالات مشابهة

  • عاجل.. «كاف» يصدر قرارات رادعة بعد واقعة الاعتداء على الحكم محمد معروف
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • نجم الأهلي السابق: زيزو رقم 1 في مصر
  • حاكم أم القيوين يعين خالد بن حضيبة رئيساً لمجلس إدارة «النادي العربي»
  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • سعيد بن حمدان يعيد تشكيل مجلس إدارة نادي حتّا
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • «دبي البحري» يناقش تحضيرات الموسم الجديد
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي