زنجبار(عدن الغد)خاص:

بعد أن استكملت عملية إعادة بناء سور مدرسة الأنصار بمنطقة عمودية بتوجيه فوري من قبل مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري، قام الشيخ الداحوري صباح اليوم بالاطلاع على ما تم إنجازه من بناء لسور مدرسة الأنصار بعمودية الممول من السلطة المحلية بالمديرية.

وأعرب الداحوري عن بالغ شكره وعظيم امتنانه للجهة التي نفذت عملية إعادة بناء السور المائل بإتقان حسب المواصفات في الوثائق.

حيث تمت عملية الهدم وإعادة البناء في فترة وجيزة على نفقة السلطة المحلية بعد التوجيه الفوري من مدير عام المديرية الشيخ شائع الداحوري حرصا منه لضمان حقوق الطلاب بتوفير بيئة تعليمية آمنة.

وقدم المواطنون جل شكرهم وتقديرهم لمدير عام المديرية الشيخ شائع ألداحوري على استجابته الفورية للبلاغ حول ميلان سور المدرسة والخطورة التي كان يشكلها على حياة الطلاب، وعلاوة على ذلك تدخله السريع لاتمام عملية الهدم وإعادة البناء التي لم تستغرق بضعة أيام.

كما قدم مدير التربية بزنجبار الاستاذ نادر احمد شكره للداحوري لإيلائه اهتمام بالغ في إنهاء الحالة الخطيرة التي كان يشكلها ميلان سور مدرسة الأنصار ليثبت بذلك جدارته بالمهام المناطة به كمسؤول ييستحق الثناء لسرعة التجاوب والتنفيذ.


*من حسن سالم

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر عام

إقرأ أيضاً:

الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري

الجديد برس:

أقدمت قوات تابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً، على اختطاف مدير مدرسة أهلية في مدينة عدن، جنوبي اليمن، بهدف الضغط عليه وإجباره على التنازل عن ملكيته لسوق تجاري.

وقالت مصادر محلية في عدن، إن قوات الانتقالي اقتحمت مدرسة الراشد في الشيخ عثمان، واعتقلت مدير المدرسة ومالكها محمد الراشد، واقتادته إلى سجن شرطة الممدارة.

وأضافت المصادر أن عملية مداهمة المدرسة واعتقال مديرها محمد الراشد، جاءت عقب خلافات نشبت بين مدير المديرية وسام معاوية، ومدير المدرسة رجل الأعمال محمد الراشد.

وأوضحت أن الاعتقال جاء بهدف الضغط على المستثمر محمد الراشد وإجباره على التنازل عن سوق الراشد للأسماك والخضروات، والذي بناه سابقاً في منطقة الممدارة بالشيخ عثمان لصالح مدير المديرية وسام معاوية.

مقالات مشابهة

  • الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري
  • أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري
  • انطلاق برنامج لقاء الجمعة للأطفال بأوقاف الفيوم بمسجد الإبياري
  • بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها
  • الفيوم تطلق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة قبل دخول الامتحان
  • بحضور كبير.. ثقافة قنا يشهد ندوة "30 يونيو.. ثورة بناء وطن"
  • منتج تنظيف منزلي شائع يطلق تريليونات من الألياف البلاستيكية الدقيقة
  • عمار بن حميد يطلع على خطط «دفاع مدني عجمان»
  • اتحاد طلاب "شرق الفيوم" يطلق مبادرة لتحفيز طلاب الثانوية العامة قبل أداء الامتحان
  • عمار النعيمي  يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان