العرب القطرية:
2024-07-02@00:50:33 GMT

قطر الخيرية تشيّد مبنى إضافياً بمدرسة في نيبال

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

قطر الخيرية تشيّد مبنى إضافياً بمدرسة في نيبال

قامت قطر الخيرية بدعم من أهل الخير بتشييد وتأثيث مبنى إضافي في مدرسة «شري جاناتا» الثانوية في قرية «رامبور خاب» ببلدية «باروها» في نيبال، كما وزعت الحقائب المدرسية على الأيتام في العاصمة النيبالية كاتماندو، بهدف المساهمة في رفع مستوى جودة التعليم، ودعم الطلبة الأيتام في إطار الرعاية الشاملة لهم.  شارك في افتتاح المبنى الجديد في مدرسة «شري جاناتا» الثانوية كل من السيد متعب سعيد المري المشرف العام على مكتب قطر الخيرية بنيبال، والسيد شيخ وكيل عمدة بلدية «باروها»، حيث يتكون المبنى الجديد من تسعة فصول دراسية بمساحة إجمالية قدرها 388 مترا مربعا، إضافة إلى بناء دورات المياه والمغاسل بالمدرسة.


وقامت قطر الخيرية بتوفير مستلزمات التأثيث للمبنى الجديد والتي تتضمن طاولات الدراسة، والمقاعد، والسبورات البيضاء، بالإضافة إلى توفير الأثاث لمكاتب الشؤون الإدارية بالمدرسة. 
وتهدف قطر الخيرية، من خلال تشييد المبنى الجديد للمدرسة، إلى خلق بيئة تعليمية آمنة ومجهزة تجهيزا جيدا مع الفصول الدراسية والمرافق الكافية لاستيعاب جميع الطلاب وتشجيع مشاركة المجتمع في التعليم.
وتقدم السيد شيخ وكيل، عمدة بلدية «باروها» بالشكر لأهل الخير في قطر ولقطر الخيرية ومركز التنمية الريفية بالمنطقة لدعمهم في تشييد وتأثيث المبنى الجديد للمدرسة، معربا عن أمله في استمرار الدعم من قطر الخيرية في المستقبل. 
وأعرب السيد متعب سعيد المري، المشرف العام على مكتب قطر الخيرية في نيبال، عن سعادته بتقديم يد العون لمواطني نيبال من قِبل أهل الخير في قطر، آملا في أن تقوم قطر الخيرية بتقديم المزيد من المساعدات في الفترة القادمة. 
وكان قد جرى توزيع الحقائب المدرسية على 150 يتيما بمدينة كاتماندو بحضور السيد متعب سعيد المري، المشرف العام على مكتب قطر الخيرية في نيبال.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر الخيرية الحقائب المدرسية كاتماندو المبنى الجدید قطر الخیریة فی نیبال

إقرأ أيضاً:

بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

 

حصلت البطلة بسنت علي الشاعر، لاعبة المشروع القومى للموهبة والبطل الاوليمبى ببورسعيد مركز التايكوندو ناشئين على المركز الأول وذلك في تصفيات المنتخب والمؤهلة لبطولة العالم بكوريا.

بطلة المشروع القومي ببورسعيد  تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم

وهنأ خالد النحلة وكيل مديرية الشباب والرياضة  بطلة بورسعيد الذي حققت ميدالية  تضاف إلى بطولاتها متمنياََ لها مزيد من التقدم والنجاح وتحقيق المزيد من البطولات الجمهوريه والقارية والعالمية، وذلك في ضوء الدعم اللامحدود الذي يقدمه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لأبطال بورسعيد الرياضيين.

موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل الطوبجي: الزمالك مؤهل للمشاركة في السوبر الأفريقي رغم أزمة التراخيص

جاء ذلك في اطار دعم  أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لأبطال المشروع القومي والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الموهوبين الرياضيين قادر على اعتلاء منصات التتويج في كافة البطولات.

يأتي ذلك تحت اشراف  خالد النحلة، وكيل المديرية للرياضة،  وائل المحلاوي، المشرف العام على المشروع، رشا محرم المشرف المالى للمشروع، وتحت قيادة  احمد متولي، مدرب المشروع،  رضوى رضا، مساعد مدرب  ياسمينا محمد، اداري المشروع
 

مقالات مشابهة

  • ننشر تشكيل المجلس الخاص بمجلس الدولة عقب تعيين الرئيس الجديد
  • بالأسماء.. التشكيل الجديد للمجلس الخاص بمجلس الدولة
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • «مدني الشارقة» تسيطر على حريق مبنى 12 طابقاً
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • وزيرة الاشغال: تذليل العقبات أمام تنفيذ مشروع مبنى ركاب المطار الجديد ووضع الحلول لتسريع العمل
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء " امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة تبرع لمستشفى الطوارئ الجديد
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة للتبرع لإنشاء "امتداد مستشفى الطوارئ الجديد"