تعرض مانشستر يونايتد الإنكليزي والمنتخب الدنماركي لضربة بإصابة راسموس هويلوند وكريستيان إريكسن اللذين انسحبا من تشكيلة بلادهما للمباراتين الأخيرتين في تصفيات كأس أوروبا 2024 ضد سلوفينيا وإيرلندا الشمالية.

ويحوم الشك حول تمكن هويلوند من المشاركة مع يونايتد في مباراته ضد مضيفه غلطة سراي التركي في 29 تشرين الثاني/نوفمبر في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تعرضه لشد عضلي في نهاية المباراة التي فاز بها فريقه على لوتون السبت 1-0 في الدوري الممتاز.



وفي نفس المباراة، أصيب إريكسن بسبب مشكلة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر، ما سيحرم بلاده من جهوده وهويلوند في سعيها للحصول على نقطتين من مباراتيها الأخيرتين في التصفيات من أجل حسم بطاقتها الى نهائيات كأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في ألمانيا.

وقال يونايتد في بيان الاثنين "يعاني كريستيان من إصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريباً، بينما يعاني المهاجم راسموس من شد عضلي ونأمل عودته قبل نهاية تشرين الثاني/نوفمبر".

ورأى المدرب الهولندي ليونايتد إريك تن هاغ أن قائمة الإصابات في الفريق أدت الى النتائج المتأرجحة التي يحققها "الشياطين الحمر" في بداية هذا الموسم.

وغاب المدافعان الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس ولوك شو عن معظم فترات الموسم، بينما يتبعد لاعب الوسط المؤثر البرازيلي كازيميرو بسبب إصابة في أوتار الركبة.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري الإنكليزي الممتاز بفارق سبع نقاط عن جاره مانشستر سيتي المتصدر وحامل اللقب، لكنه في وضع أكثر خطورة على صعيد دوري أبطال أوروبا بعد تلقيه ثلاث هزائم في أربع مباريات خاضها في المجموعة الأولى.

وسيودع رجال تن هاغ المسابقة في حال خسارتهم أمام غلطة سراي، في حين أن التعادل سيتركهم مضطرين للفوز على بايرن ميونيخ الألماني في مباراتهم الأخيرة كي يكون لديهم أي فرصة بالتأهل الى ثمن النهائي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة مانشستر يونايتد الدنماركي الدنمارك مانشستر يونايتد اريكسن رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي

أعلن إريك تين هاج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فريق بورتو البرتغالي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو، مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

نشرة منتصف اليوم.. سيد نيمار إلى البنك لأهلي وسبب استبعاد مبابي من قائمة فرنسا وحقيقة رحيل كولر عن الأهلي موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024 تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبيحراسة المرمى: أونانا خط الدفاع: مرزاوي، دي ليخت، مارتينيز، دالوت خط الوسط: إيركسن، برونو فيرنانديز، كاسيميرو خط الهجوم: راشفورد، ديالو، هويلاند

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الأوروبي في موسمه الحالي داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • لعودة الانتصارات.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • تين هاج يعلن تشكيل مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي.. غيابات مؤثرة
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • شاهد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بث مباشر مجانا.. مباراة مانشستر يونايتد ???????? وبورتو ????????| دوري أبطال أوروبا 2024
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو اليوم في الدوري الأوروبي
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بورتو في الدوري الأوروبي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة