قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الرسالة الأساسية من زيارة الإعلاميين إلى معبر رفح اليوم وتوجيه قافلة المساعدات هي رسالة الدعم، مؤكدًا أن هذا الدعم ليس من اليوم، ولكن منذ بدأ العدوان على غزة.

دور المتحدة للخدمات الإعلامية

وأضاف عمرو الفقي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار"،  أن الشركة المتحدة تقوم بدورها، وأولها عرض الحقيقة على الناس، وتوصيل الصورة من غزة، لافتا إلى استشهاد مصور قناه القاهرة الاخباريه، بالاضافه إلى إصابة زميل آخر وحدثت له حاله بتر.

وأشار إلى أن زيارة اليوم إلى رفح وتوجيه المساعدات هي استكمال للدعم الذي بدأ منذ اليوم الأول للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، مؤكدًا أن القضية الفلسطينية هي قضية الشعب المصري كله، وخضنا فيها حروب كثيرة.

إصابات صعبة

ونوه رئيس الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، بأن ما يحدث في غزة أمر فظيع لا يمكن وصفه، لافتا إلى لقاء وفد المتحدة مع المصابين والحالات التي وجدها صعبة للغابة، ومطمئنا في الوقت ذاته إلى أن الخدمات الطبية المقدمه لهم في مستشفى العريش على أعلى مستوى، لدرجة لم يكن يتوقعها.

رئيس المتحدة للخدمات الإعلامية: دعم فلسطين مشاركة واجبة وليس معونة (فيديو) المتحدة للخدمات الإعلامية تؤيد السيسي حول رفض فكرة تهجير الفلسطينيين إلى مصر والحفاظ على القضية الفلسطينية لقاء مشايخ القبائل

كما أشاد الفقي باللقاء الذي تم مع مشايخ القبائل المصرية في سيناء، مؤكدا حفاوتهم في الاستقبال واحساس بالسعادة والفخر، لأن هذه القبائل هم من حاربوا مع الجيش المصري، لإخراج الإسرائيليين خارج أراضي الوطن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو الفقي المتحدة للخدمات الاعلامية غزة دور المتحدة للخدمات الإعلامية المتحدة للخدمات

إقرأ أيضاً:

محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  

لفتة طيبة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إذ قررت تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية التي ستنطلق من مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي خلال الأيام المقبلة، لصالح دعم أهالي غزة، وهو القرار الذي أشاد به الفلسطينيون، مؤكدين أنها لفتة إنسانية تأتي من موقف مصر الثابت تجاه أهالي فلسطين، إذ أكد الدكتور أيمن الرقب، المحلل السياسي الفلسطيني وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القدس، أن هذا ليس بجديد على الشعب المصري.

«الرقب»، قال في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن موقف مصر الثابت تجاه كل قضايا الشعب الفلسطيني لم ينسه الفلسطينيون، فمصر دعمت الشعب الفلسطيني منذ الساعات الأولى للحرب على غزة سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي، وكان المصريون يتحسسون أخبار فلسطين لإعلان التضامن الكامل معها ورفض كل المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لأبناء غزة

لم ينس الشعب الفلسطيني دعم مصر وجمع التبرعات لدعم أهالي غزة، بحسب المحلل السياسي الفلسطيني: «الشعب المصري دائما داعم لغزة ومواقفه معروفه وثابتة منذ قديم الأزل، وقرار الشركة المتحدة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح أبناء غزة لم يأت من فرغ، إنما من إيمان ثابت وراسخ بالقضية الفلسطينية».

المحلل السياسي الفلسطيني، ثمن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مؤكدا أنها لفتة مهمة جدا وطيبة، وهي لفتة من الشعب المصري وخطوة ترفع من معنويات الشعب الفلسطيني، وتؤكد حرص كل قطاعات الشعب المصري لدعم الفلسطيني، والمبادرة تقدر بشكل كبير جدا من الشعب الفلسطيني الذي لا ينسى من يقف معه.

إشادات بقرار المتحدة للخدمات الإعلامية

كانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد رفعت شعار «العالم علمين» مزينًا بعلمي مصر وفلسطين، ومن أسفله جملة «تم تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح أهلنا في فلسطين» باللغتين العربية والإنجليزية في حفل افتتاح مهرجان العلمين.

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • أستاذ قانون فلسطيني عن دعم مهرجان العلمين لغزة: لافتة إنسانية من مدينة المستقبل
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • استقرار أسعار النفط قرب اعلى مستوى في شهرين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان نبتة للأطفال
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق