أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أن كل ما يثار حول التفاوض مع مدربين مصريين أو أجانب مجرد اجتهادات وليس لها أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن حسم ملف المدرب ليس له توقيت محدد، ومعتمد جمال يستحق الحصول على فرصة كاملة وله كل الدعم والثقة.

الزمالك يوافق على المشاركة في بطولة السوبر المصري لليد

وقال سالم في تصريحات عبر بوكس تو بوكس: "أن التفاوت في العقوبات بين اللاعبين بسبب وجود مسببات قانونية، وكل لاعب له حالة قانونية بناء على التقرير المقدم من الشئون القانونية بالنادي".

وأضاف: "جمهور الزمالك له الحق في تحديد موقفه ضد اللاعبين، لكن هناك تعاقد مع لاعبين يتقاضون رواتبهم، والمدير الفني لو وجد أنه في حاجة لأي لاعب سوف يستعين به، والمدرب له الحرية كاملة في حسم مصير أي لاعب، لكن قرار عرض اللاعبين للبيع لازال ساريًا. ومن مصلحة النادي تحقيق أقصى استفادة من لاعبيه ولن يأتي ذلك إلا بتواجدهم في الملعب بحسب وجهة نظر المدير الفني".

وأكمل: "مجلس الإدارة فوجئ بوجود أوسوريو في اتحاد الكرة، وتم إبلاغ المدرب بوجود اجتماعات مسبقة لكنه لم يحضر، ونتمنى أن يحضر غدًا لحسم الأزمة بدون تعقيدات أو مشكلات، من أجل تسوية مستحقاته وإغلاق الملف، وبحسب الاتفاق معه ستنتهي الامور بشكل يليق بالنادي والمدرب".

وزاد: "لم يصلنا أي شئ رسمي بشأن وجود محاضر من جانب مرتضى منصور الرئيس السابق، وطلبنا وجود مفوض عنه لاستلام متعلقاته".

وحول أزمة حل القيد، قال: "بعيدًا عن رؤية المجلس، لكن هناك تسلسل لأهمية الملفات، والطبيعي هو تسديد المستحقات وتجديد العقود ثم رفع القيد ثم حسم الصفقات، كل الأمور مترتبة بحسب الأهمية، والمجلس يعمل على حلها بقوة، وهناك أقاويل عديدة لا أساس لها من الصحة ونتمنى إصلاح الأمور قبل يناير القادم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة الزمالك بوابة الوفد احمد فتوح محمد صبحي أحمد سالم

إقرأ أيضاً:

الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن الزي الذي سيخوض به الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الإفريقية من شركة ZAT، لن يكون الزي الرسمي للأبيض خلال الموسم الجديد، بل سيكون زيا مؤقتا لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

وأضاف، أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضا، أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الإفريقي من شركة ZAT مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • الثقيل: سالم الدوسري أحد أهم اللاعبين في الهلال .. فيديو
  • الفراج: برغم وجود لاعبين أجانب إلا أن سالم الدوسري حمل الفوز للهلال .. فيديو
  • عبده سالم: أداء الفريق القيادي للإصلاح لا يسر صديقًا ولا يغيظ عدوًا
  • إدارة الزمالك توجه رسالة إلى اللاعبين بعد الفوز على الشرطة الكيني
  • لهذا السبب.. جوميز يستبعد ثلاثي الزمالك من قائمة مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بعد وفاة أضخم لاعب كمال أجسام بالعالم.. طبيب يوضح السبب
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني