تركيا الآن:
2024-10-03@05:52:54 GMT

سوري ينهي حياة زوجته أثناء ممارسة الجماع في تركيا

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

توفيت سيدة سورية ٤١ عامًا على يد زوجها أثناء ممارستهما لعملية جنسية غريبة تتسم بالعنف والسادية في منطقة يلدريم مدينة بورصة غرب تركيا.

وقالت صحيفة ملييت، أن الحادثة التي وقعت في يوليو ٢٠٢٢ عادت إلى للواجهة مجددًا بعد عقد جلسة محكمة جديدة حول القضية.

وأضافت في تفاصيل الحادثة أن المتهم مارس العلاقة الحميمة مع زوجته، التي تزوحها بشكل رسمي بعقد عرفي بعد فترة قليلة من طلاقه من زوجته السابقة، والتي هي أم لأربعة أطفال.

وتابعت أن الزوجة توفيت بعد ممارسة العلتقة الحميمية وانتهت الأمور بوفاة الزوجة نتيجة للاختناق.

وأشارت أن المتهم قام بممارسة العلاقة الجنسية بطريقة غريبة، حيث فرض ضغطًا على حلقها ووضع يديه أسفل ظهرها، تاركًا إياها على السرير دون حراك، ومع صوت صفير يخرج من حلقها ورغوة تتدفق من فمها.

وقالت أن المتهم غادر  المنزل بعد اكتمال العملية الجنسية، وعند عودته في وقت لاحق، اكتشف زوجته مستلقية دون حراك. على الفور، قام بالاتصال بصديقه لطلب المساعدة.

وأفادت في استجوب الشرطة للمتهم السوري الذي نفى التسبب في وفاة زوجته عمدًا، مُزاعمًا أن الحادثة وقعت وفقًا لرغبته في ممارسة “الجنس السادي”.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا سوري

إقرأ أيضاً:

ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا

شهد مركز ملوي جنوب محافظة المنيا ، جريمة من الجرائم البشعة ، والتي هزت مشاعر ووجدان الجميع ، إثر قيام عامل بقتل زوجته  طعنا بسلاح أبيض، اليوم الثلاثاء، بسبب خلافات عائلية.

 

كان مدير أمن المنيا ، اللواء مجدي سالم، قد تلقى بلاغا من إحدى قرى مجلس قروي تنده بمركز ملوي ، يفيد بقيام «عامل» بقتل زوجته طعنا داخل منزله بالعزبة ، وانتقل على الفور، فريق من رجالات البحث الجنائي ، بقيادة اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، إلى موقع البلاغ ، وتبين العثور على جثة سيدة، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بطعنة ومسجاة على الأرض.

 

وبسؤال زوجها، 35 سنة، عامل، اعترف بإرتكاب جريمة القتل ، على خلفية مشادة بينهما بسبب خلافات عائلية ، قام على إثرها بطعنها مما تسبب في مصرعها ، وتم القبض على المتهم والسلاح المستخدم «آلة حادة»، وإحالته للنيابة العامة للتصرف.

 

وقامت النيابة العامة بمركز ملوي ، بمناظرة جثمان المجني عليها، وقررت نقلها إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي ، وقرر المحامي العام الأول لنيابات جنوب المنيا ، انتداب الطب الشرعي لإعداد تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، وكلف البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

مقالات مشابهة

  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق
  • ضبط شخص سوري الجنسية ضمن شبكة دولية لتهريب المهاجرين
  • قابيل وهابيل الشرقية.. شخص ينهي حياة شقيقه بمساعدة نجليه| ما السبب
  • احتراق سيارة ينهي حياة شخصين في كركوك.. صور
  • "وجدها بحضن عشيقها".. تجديد حبس نقاش بتهمة قتل زوجته في دار السلام
  • أهمية الرياضة في حياة الإنسان: تعزيز للصحة الجسدية والعقلية
  • ينهى حياة زوجته فى خلافات عائلية بالمنيا
  • مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة
  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية