وجه الرئيس البرازيلي لويز ايناسيو لولا دا سيلفا انتقادا لاذعا لأختيار المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم.

أخبار متعلقة

أنشيلوتي يقترب من قيادة البرازيل في كوبا أمريكا 2024

«أنشيلوتى» يفوز بدعوى قضائية ضد «إيفرتون»

«بيريز» يحدد مرشحه المفضل لخلافة «أنشيلوتى»

حيث أعلن إدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، قبل أيام أن كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، سيتولى تدريب المنتخب البرازيلي في صيف عام 2024 قبل بطولة كوبا أمريكا المزمع إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقدم الاتحاد البرازيلي، المدرب فيرناندز دينيز يوم الثلاثاء الماضي كمدرب مؤقت للمنتخب البرازيلي كما كشف أن أنشيلوتي سيتولى منصب مدرب للمنتخب خلال نحو عام واحد، ليقوده في كوبا أمريكا 2024.
وصرح الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا في مقابلة لقناة «إس.بي.تي نيوز» الإخبارية البرازيلية: قائلا «أحب أنشيلوتي، لكنه لم يدرب المنتخب الإيطالي، لو كان يود حل مشكلة المنتخب البرازيلي، فلماذا لم يحل مشكلة المنتخب الإيطالي الذي لم يتأهل حتى إلى كأس العالم الماضية».

وقال الرئيس البرازيلي إنه يدعم المدرب فيرناندز دينيز، الذي سيواصل قيادة فريق فلومينينسي في الوقت الذي يتولى فيه مسؤولية المنتخب بشكل مؤقت.

وأضاف لولا دا سيلفا: «أنا مشجع لدينيز، أحب ابتكاره وشخصيته. هي فرصة جيدة بالنسبة له وأتوقع أن يستغلها».

وتابع: «دينيز يسيطر على غرفة الملابس. وفي كرة القدم، يجب أن يسيطر المدرب على الفريق ليقدم عملًا جيدًا».

وقال الرئيس البرازيلي إن كرة القدم في بلاده تعاني من تراجع جودة اللاعبين في الأعوام الأخيرة.

وأوضح: «المشكلة ليست في دينيز، وإنما المشكلة تتمثل في أننا ليس لدينا لاعبون بالجودة التي كنا نحظى بها في فترات أخرى. اللاعبون الشباب يتركون بلادنا في عمر الـ 16 أو 17 عاما ويعودون في عمر الـ 36».

كارلو أنشيلوتي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد منتخب البرازيل

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي

إقرأ أيضاً:

بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور أشرف سنجر، خبير العلاقات الدولية، إن الموقف المصري تجاه إقامة دولة فلسطينية هو واضح أمام العالم والشعب الفلسطيني، حيث إن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يتأخر في دعم القضية الفلسطينية حتى من قبل 7 أكتوبر، لأن المتطرفين مثل وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير ووزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريش يعملون على إبادة الفلسطينيين من قبل 7 أكتوبر.

وأضاف سنجر في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن دولة الاحتلال تريد الإستيلاء الكامل على الأرض الفلسطينية ولم تيأس من استمرارها في الحرب على قطاع غزة وقتل الشعب الفلسطيني سواء في غزة أو الضفة الغربية.

وأوضح، أن جالانت ونتنياهو بينهما خلافات حول نقاط كثيرة فيما يخص الحرب على غزة وصفقة الرهائن، مشيرًا إلى أن نتنياهو لم يعد يريد سماع أي انتقادات تأتي من جيش الاحتلال أو من وزير الدفاع الإسرائيلي، حيث أن هذه الانتقادات أو الهجوم لم يوقف نتنياهو عما يريده، لافتًا إلى أن جالانت لديه توجه في التوسع في العمليات فيما يخص جبهة لبنان والضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • إقالة مدرب المنتخب الوطني.. وترجيحات باسم المدرب الجديد
  • رومانو: إيفان يوريتش يخلف دي روسي في تدريب روما الإيطالي
  • الأمين يدعم منتخب الكراسي بعد الخسارة من بطل العالم ويطالبهم بالتعويض في مواجهة الهند
  • رودي جاليت: هييرو المدير الرياضي للنصر يرفض تدريب ‎بيولي للعالمي .. فيديو
  • موعد وصول بيولي الرياض لتولي تدريب النصر
  • بين هذا وذاك
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • بالفيديو|سنجر: الرئيس السيسي يدعم القضية الفلسطينية من قبل أحداث 7 أكتوبر
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات
  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام