نظمت أمانة شباب القاهرة برئاسة المهندس محمد زكي، أمين الشباب، وبحضور النائب ناجح جلال، أمين التنظيم، اجتماعا مع أمناء الشباب بالأقسام لمناقشة دور الأمانة خلال الفترة المقبلة في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في الاستحقاق الرئاسي القادم.

ومن ناحية أخرى، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالسويس بقيادة النائب أحمد خشانة أمين حزب مستقبل وطن بالسويس، عضو مجلس الشيوخ، رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس، مؤتمرا حاشدا لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، بقاعة النصر للبترول بحضور حشد كبير من أهالي السويس من جميع الطوائف والأحزاب والمؤسسات الدينية والجامعات والجمعيات الأهلية والنقابات والشركات.

مستقبل وطن يدعم السيسي من المحافظات

وفي البحيرة، نظمت أمانة حزب مستقبل وطن، المؤتمر الأول لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، برئاسة النائب محمد عبدالله زين الدين، أمين الحزب بالمحافظة، عضو مجلس النواب.

وناقش حزب مستقبل وطن عدد من الملفات المهمة، خلال استضافته وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين؛ لتعزيز التعاون الثنائي وطرح القضايا والرؤى المستقبلية المشتركة بين الطرفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن شباب مستقبل وطن الانتخابات الرئاسية السيسي حزب مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت ندى أمين، مدير المكتب الفني لمنتدى شباب العالم، إن حضورها قمة المستقبل رأت على أرض الواقع ما يتم تنفيذه، مردفا: «اكتشفت أننا سابقين في هذا المجال، فمصر منذ 2017 بها منتدى شباب العالم بنسخه المتعددة، وفي النسخة الخامسة منه أطلق مبادرات على أرض الواقع، بالتالي المنتدى يعمل قبل وجود قمة المستقبل».

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «الحقيقة» المُذاع على قناة «إكسترا نيوز» وتقدمه الإعلامية آية عبدالرحمن، أنها لديها أهداف أرادت تحقيقها خلال وجودها في قمة المستقبل، منها تسليط الضوء على دور الشباب، ليس فقط على النطاق المحلي ولكن على النطاق الإقليمي والدولي، «حبينا نقول إن الشباب لهم دور في صياغة القرارات والسياسات، وأنهم ليسوا مستقبلين للسياسات أو القرارات التي يتم إطلاقها، لكن هم عنصر أساسي في صياغتها».

وتابعت: «من بين الأهداف أيضا أن مشاركتنا في القمة كان لها دور أساسي في بناء أو تقوية وتعزيز شبكة العلاقات والتواصل، حيث تواصلنا هناك مع مؤسسات ومنظمات دولية وكيانات شبابية، وعرفناهم على المنتدى، مع العلم أنهم كانوا يعرفونه، ويسألوننا عن النسخ المقبلة».

مقالات مشابهة

  • ندى أمين: هدفنا في قمة المستقبل تسليط الضوء على دور الشباب
  • رفضا لنظام سعيد.. تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي (شاهد)
  • تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي رفضا لنظام سعيد
  • العياشي الزمال أو المترشح الرئاسي المُشكل
  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي
  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي اليوم بمثابة دعوة لاستلهام وحدة الصف
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار القاهرة الدولي بعد قليل