عين ليبيا:
2024-09-10@11:42:39 GMT

فيديو.. نشر اعترافات ضالع في قتل طفله الرضيع

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

أعلن جهاز دعم الاستقرار، اليوم الاثنين، القبض على ضالع في قتل طفله الرضيع بطريقة بشعة والتنكيل به بعد أن قام بتعذيبه.

وبحسب ما أفاد الجهاز في بلاغ عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، فقد تمكنت إدارة التحريات وجمع الاستدلالات من ضبط الجاني الذي اعترف بجريمته البشعة، ثم اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وأحيل إلى النيابة العامة للتصرف.

ونشر جهاز دعم الاستقرار اعترافات المقبوض عليه لتفاصيل جريمته التي ارتكبها.

ضبط مواطن لارتكابه جريمة التعذيب والقتل بحق ابنه الرضيع

في جريمة نكراء انعدمت فيها الإنسانية من قلب أب غلب عليه البغض والحقد غير المبرر، لتمتد أيديه الآثمة إلى ملاك صغير لم يبلغ السنتين من عمره، ويذيقه أسوء أشكال التعذيب والتنكيل، قبل أن تفارق روحه الطاهرة جسده المتخم بالجروح والكسور. رجال #جهاز_دعم_الاستقرار كانوا في الموعد، حيث تمكنت إدارة التحريات وجمع الاستدلالات من ضبط الجاني الذي اعترف بجريمته البشعة، ثم اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة وأحيل إلى النيابة العامة للتصرف. #أمن_استقرار_بناء

تم النشر بواسطة ‏جهاز دعم الاستقرار‏ في الاثنين، ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: جريمة جهاز دعم الاستقرار قتل جهاز دعم الاستقرار

إقرأ أيضاً:

حملات لإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات في 3 مدن جديدة

شنت أجهزة تنمية المدن الجديدة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالتعاون مع شرطة التعمير، حملات لرصد وإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات، في كل من مدن النوبارية الجديدة، و15 مايو، والعبور.

حملات للجنة الخِلسة والعدادات 

وواصلت لجنة الخِلسة والعدادات بمواصلة أعمالها للحفاظ على ممتلكات الدولة، حيث قامت بالتنسيق مع شرطة التعمير بفحص العدادات والوصلات لعدد 7 قطع أراض بالحي المتميز، وأسفرت الحملة عن إزالة وصلات مياه خلسة وتم قطع الوصلات المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفي السياق نفسه، قام جهاز مدينة 15 مايو، بالتعاون مع شرطة التعمير، لشن حملة لرصد التعديات على المرافق العامة بالمدينة، وذلك فى حضور المهندس علي سعد، رئيس جهاز المدينة، والعميد شريف السباعي، رئيس قسم شرطة التعمير ومسئولي الجهاز وشرطة التعمير.

اكتشاف توصيلات خلسة لسحب المياه

وأشار رئيس جهاز مدينة 15 مايو إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط وإيقاف حالة تعد على الخط الرئيسي للمياه المغذى للمدينة بطريق الأوتوستراد، حيث تم اكتشاف توصيلات خلسة لسحب المياه بشكل غير قانوني من الخط الرئيسي، وعلى الفور تم إيقاف حالة التعدي وإزالة جميع الوصلات المستخدمة واتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال ذلك.

وكلف المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز مدينة العبور، بتكثيف الحملات بكافة الأحياء للحد من ظاهرة المخالفات بالمدينة، بالتنسيق بين الجهاز وشرطة التعمير، لافتاً إلى أنه تم شن حملة أسفرت عن تنفيذ قرار غلق وتشميع ورفع العدادات وفصل المرافق للقطعة رقم 12 محلية «12ج» بالحي الأول بنشاط تجاري، لمزاولة أنشطة مخالفة بدون تراخيص تشغيل، ومخالفة اشتراطات الدفاع المدني.

ورصدت الحملة بمدينة العبور بعض المخالفات البنائية والشروع في إقامة مبان مخالفة لغرف السطح في عددٍ من القطع بالأحياء الخامس، والرابع، والثاني، كما جرى تنفيذ إزالة فورية لعدد من الباكيات تحت الإنشاء بسور نادى العبور بدون تصريح، كما تم ضبط ورشة حدادة وتشوينات مواد بناء مخالفة، وضبط مخالفة بالقطعة رقم 26 مركز خدمات الحي السادس لاستغلال البدروم لغرض غير مخصص له بنشاط مخزن.

مقالات مشابهة

  • جهاز الرقابة ينفذ برنامجاستدامة الاستثمارات الحكومية بالمحافظات
  • تنبيه مهم للمسافرين إلى السعودية عبر منفذ الوديعة: قوات درع الوطن اتخذت قرارًا صارمًا
  • عبدالله العبيد: مانشيني لم يثبت على تشكيلة ثابتة .. فيديو
  • حماية المنافسة توجه مناشدة إلى المواطنين بسبب قضايا الفساد
  • أمين الفتوى: عدم قول بحبك للزوجة تقصير تحاسب عليه يوم القيامة - (فيديو)
  • جريمة قتل نارين غوران: اعترافات جديدة وتعميق التحقيق
  • متحدث «الزراعة»: التعدي على الأراضي جريمة مخلة بالشرف وعقوبتها تصل للسجن (فيديو)
  • أيمن يونس عن خلاف حسام حسن وحجازي : جهاز المنتخب عليه مراعاة التعامل النفسي
  • حملات لإزالة التعديات على المرافق العامة ومنع المخالفات في 3 مدن جديدة
  • تأثير الإجهاد على الصحة العامة وكيفية التغلب عليه