بوابة الفجر:
2024-06-29@22:14:42 GMT

بايرن ميونخ يحسم موقفه من رحيل هدف ريال مدريد

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

حسم هيربرت هاينر رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ الألماني موقف نجم الفريق الكندي ألفونسو ديفيز الذي زعمت تقارير صحفية اقترابه من الانضمام إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بايرن ميونخ يحسم مصير ديفيز

ولفتت التقارير الصحفية أن ريال مدريد يستهدف تدعيم مركز الظهير الأيسر بلاعب قوي، حيث يسعى للتفاوض مع بايرن ميونخ بشأن ديفيز في 2024 حتى يكون ثاني صفقة للفريق في الموسم الحالي بعد البرازيلي الشاب إندريك البالغ من العمر 17 عامًا والذي ضمّه ريال مدريد من بالميراس لكنه لن يرتدي قميص الملكي إلا في يوليو 2024 بعد بلوغ السن القانونية 18 عامًا.

وعن مستقبل ديفيز، قال هاينر في تصريحات نقلتها شبكة ديجي سبورت العالمية: "ديفيز يمتلك عقدًا حتى يونيو 2025 معنا، فهو أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في العالم".

واختتم هاينر تصريحاته قائلًا: "نحن نُريد بالطبع الاحتفاظ بخدماته معنا في بايرن ميونخ وآمل أن يرغب في البقاء أيضًا".

أزمة القيد شوكة في حلق إدارة الزمالك قبل الميركاتو الشتوي ملخص أخبار الزمالك.. أزمة جديدة تضرب القلعة البيضاء ومواجهة قوية في إنتظار لاعبي السلة (طالع التفاصيل)

وأوضحت التقارير الصحفية أنه بجانب ريال مدريد يرغب كلا من تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيان  في التعاقد مع ديغيز بجانب غريمه برشلونة لكن ريال مدريد يأمل في أن يقنعه بعدم التجديد مع بايرن ميونخ لينضم إلى الملكي في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن ديفيز كان قد انضم إلى بايرن ميونخ في عام 2019 قادمًا من فانكوفر وايت كابس وشارك مع النادي البافاري في 171 مباراة في مختلف البطولات وسجل 8 أهداف وصنع 28 تمريرة حاسمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد بايرن ميونخ الدوري الالماني الدوري الاسباني فريق ريال مدريد بایرن میونخ ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن

استعاد بايرن ميونخ خدمات المدافع الكرواتي يوسيب ستانيشيتش ووقع معه عقدا جديدا يمتد حتى 2027، وذلك بعدما لعب الموسم المنصرم مع باير ليفركوزن على سبيل الإعارة من النادي البافاري.

وقال المدافع الدولي الكرواتي "من الجميل العودة إلى الديار. كنت من مشجعي هذا النادي منذ نعومة أظافري.. اكتسبت المزيد من الثقة (الموسم الماضي مع ليفركوزن) وأعتقد أنني سأعود لاعبا أفضل"، مما كان عليه في المواسم الاحترافية التي قضاها مع بايرن بين 2020 و2021 حيث اكتفى بخوض 28 مباراة في الدوري و41 في كافة المسابقات خلال ثلاثة مواسم.

pic.twitter.com/yNvrX5xhSo

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) June 27, 2024

وتابع "أهدافي واضحة: تقديم كل شيء لبايرن والفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وكان ليفركوزن يمني النفس بالإبقاء على خدمات الكرواتي البالغ 24 عاما بعدما لعب دورا مؤثرا في قيادته إلى لقب الدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي، إضافة إلى إحرازه الكأس ووصوله إلى نهائي مسابقة "يوروبا ليغ"، وذلك بخوضه 38 مباراة في كافة المسابقات، سجل خلالها أربعة أهداف، بينها واحد في مرمى النادي البافاري بالذات (3-0 في الدوري).

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بعد رحيل ناتشو.. لعنة قائد ريال مدريد تقترب من مودريتش
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • بايرن ميونخ يعلن تمديد عقد نجم الفريق
  • بايرن ميونخ يجدد عقد نجمه الكرواتي
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق