قال الإعلامي أسامة كمال، إن هناك اتفاقيات  تُجرى خلال الوقت الحالي  بهدف الاتفاق بين البنك المركزي المصري و بعض الدول العربية على تحويل الأموال من خلال تطبيق انستاباي بكل سهولة عبر البلدان وبعضها البعض.

إعادة فتح مبادرة سيارات المصريين في الخارج.. أبرز بنود القرار الميتافيرس والذكاء الاصطناعي.. أدوات جديدة لرصد طلبات وشكاوى المصريين في الخارج

وأضاف "كمال"، خلال  برنامجه "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي"،مساء اليوم الإثنين: "بدأ البنك المركزي المصري بعقد اتفاقيات مبدئية مع البنوك المركزية مع الإمارات والأردن وكذلك في محادثات متقدمة مع المملكة العربية السعودية لتوصل للاتفاق مع البنك المركزي الخاص بالمملكة، فيما يتعلق بالاتفاق الجديد، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تكون المنصة الخاصة بانستاباي جاهزة للتحويلات في النصف الأول من العام المقبل.

 تطبيق انستاباي حقق نجاحا كبيرًا في مصر خلال الفترة الماضية

وتابع أسامة كمال أن تطبيق انستاباي حقق نجاحا كبيرًا في مصر خلال الفترة الماضية، وتمكن من جلب أكثر من 4 مليون مستخدم، وشهد زيادة في المستخدمين منذ مارس الماضي بأكثر من 2 مليون مستخدم، لافتا إلى أنه تم إجراء تحويلات من خلاله بقيمة 300 مليار جنيه، منهم 250 مليار في الـ 6 أشهر الأخيرة فقط.

وأردف:  مميزات انستاباي أنه جعل الرسوم صفر حتى نهاية العام الحالي فضلا عن أنه تطبيق سهل وسلس بالنسبة للمصريين، وهو ما جعله ينتشر بين المصريين بدون أي حملات إعلانية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنستاباي المصريين بالخارج تحويل الأموال السعودية بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محافظ البنك المركزي يلتقي سفيرة اسبانيا في العراق

شبكة انباء العراق ..

إلتقى معالي محافظ البنك المركزي السيد علي محسن العلاق، بسفيرة اسبانيا في العراق، السيدة اليثيا ريكوبيريث ديل بلغار للتباحث حول تطوير العلاقات بين القطاعين المالي العراقي والاسباني.
وناقش الطرفان فتح قنوات التواصل بين البنك المركزي العراقي والاسباني في خطوة تهدف الى تعزيز التعاون مع الجانب الإسباني في جميع المجالات الاقتصادية وعلى رأسها التعاون في القطاع المصرفي.

user

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي السعودي يصدر تقرير الاستقرار المالي لعام 2024م
  • محافظ البنك المركزي يلتقي سفيرة اسبانيا في العراق
  • “ستارلينك” تسجل مليون مستخدم جديد خلال أربعة أشهر وتحقق 4 ملايين مشترك حول العالم
  • أسعار صرف الدينار الكويتي اليوم الأحد 29-9-2024 في البنك المركزي المصري
  • المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 258 مليون دولار بمزاد اليوم
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي إلى مصارف أحزاب الفساد خلال الأيام الخمسة الماضية
  • جيسوس: انتصرنا والجماهير سعيدة لكني غير راضٍ عن استقبال هدفين
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع
  • حل مشكلة خصم الأموال من حسابك بعد رفض تحويل على إنستاباي.. خطوات بسيطة