يخطط مسؤولو نادي الأهلي السعودي في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2024، لتدعيم صفوف الفريق السعودي خلال الموسم الجاري.

الأهلي يخطط لضم ليفاندوفسكي

كشف صحيفة " جدة " السعودية عن رغبة الألماني ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي، في استبدال البرازيلي روبرتو فيرمينو بلاعب آخر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والأقرب المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

واضافت الصحيفة بإن البرازيلي فيرمينو تراجع مستواه بشكل كبير مع الأهلي، وغيابه عن التسجيل لمدة 13 مباراة، منذ أن سجل هاتريك فقط في مباراته الأولى مع الراقي بالدوري السعودي هذا الموسم.

يذكرأن مسؤولو نادي أهلي جدة قد تعاقدوا مع اللاعب روبرتو فيرمينو، لمدة 3 سنوات وحتّى عام 2026، بعد أن أنهى المهاجم البرازيلي عقده مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وتمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل 6 اهداف رفقة نادي برشلونة خلال 16 مباراة لعبها هذا الموسم في مختلف المسابقات.

هل يقطع الطريق أمام الملكي؟.. بايرن ميونيخ يُربك حسابات ريال مدريد لضم "النفاثة" كم سيدفع ريال مدريد للتعاقد هذا المدرب؟.. بديل أنشيلوتي على طاولة فلورنتينو بيريز ما موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري السعودي للمحترفين؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة نظيره الشباب مساء السبت المقبل 25 نوفمبر 2023، في الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين موسك 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة التاسعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي ليفاندوفسكي الدوري المصري الدوري السعودي أهلي جدة دوري روشن دوري روشن السعودي

إقرأ أيضاً:

نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي

يسعى نادي الخلود السعودي للتعاقد مع الدولي المصري محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي

وأكدت صحيفة الرياضية أن إدارة نادي الخلود قد دخلت في مفاوضات من أجل ضم محمد النني صاحب الـ31 عامًا في فترة انتقالات الصيف الحالي.

ورحل النني عن صفوف الجانرز  بعد أن قضى في صفوفه 8 أعوام، وشارك خلال تلك الفترة في 161 مباراة وسجل 6 أهداف، كما تُوّج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدرع الخيرية.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

وتبلغ القيمة السوقية للنني 3ملايين يورو ونصف المليون وفقًا لموقع «ترانسفيرماركت» العالمي، علمًا بأنه أصبح لاعبًا حرًا بعد نهاية عقده مع أرسنال في نهاية الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن فريق الخلود كان قد صعد إلى الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل، بعد أن احتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • مواعيد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • كوندي «المدافع الصلد» بواجبات «المهاجم المتألق»
  • «وسام أبو علي» في الهجوم.. التشكيل المتوقع لـ الأهلي ضد الداخلية في الدوري الممتاز
  • محترف كرة برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة بمسقط رأسه
  • محترف برازيلي في السعودية يصبح قسًا لكنيسة في مسقط رأسه