تحدث المخرج عمرو سلامة عن تطورات القضية الفلسطينية وكتب عمرو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “إكس”: نتنياهو ادرك إنه بيخسر الحرب الإعلامية فبيلف على كل القنوات العالمية يرسم صورة الحكيم الهادئ المتعاطف وبيتكلم كممثل رسمي للقضية الصهيونية، ومن يمثل القضية الفلسطينية ناشط هنا وناشط هناك أو ملثم أو لحية كثيفة لا تتكلم بطريقة يفهمها العالم.

وتابع عمرو سلامة حديثه، قائلا: الحرب الإعلامية تؤثر بشكل مباشر على الوضع في الأرض، والقضية الفلسطينية تحتاج لممثل رسمي له شرعية شعبية عاقل محنك يتكلم بإسمها وبلغة عالمية، وعدم وجود هذا الوجه خسارة كبيرة 


كما كتب في تويت آخرى: "احنا في زمن ماتصدقش فيه خبر من غير ما تخش تعمل بحث بسيط عنه، لو مالقيتوش متكرر في كذا موقع ومنهم مواقع كبيرة محترمة نزيهة يبقى ماتصدقوش، سهلة، حزين لما تلاقي ناس مثقفة متعلمة بتردد اخبار انت عرفت ببحث في ثانيتين انهم مفبركين، خصوصا لو أخبار أصلا مش منطقية،  لو مستعد تصدق اي حاجة بتشوفها على التايم لاين لمجرد إنها بتأكد على رأيك وقناعاتك، ومكسل تتوثق منها، وكمان بتمشي ترددها، فإنت وافقت إن يتم استغلالك، مضيت على شيك على بياض إنك تكون أداة، وإنت كمان مش عارف إنت مضيت لمين.


عمرو سلامة يتحدث عن عادل إمام


نشر المخرج عمرو سلامة منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يشيد فيه بتاريخ الزعيم عادل إمام، وتحدث خلال المنشور عنه وعن مشواره الفني وقال نصًا: "أستاذ عادل إمام ربما أشهر ممثل مصري على الإطلاق وأطولهم زمنا في التربع على صدارة الإيراد والأجر، وأكثرهم قوة في التأثير، لكن مع كل ده مازالت معجزة عادل إمام الفنية والعملية لم تأخذ حقها ولم تفسر.


وتابع حديثه عن مشواره قائلًا: "أعتقد إن دراسة مشواره عن قرب وتحليلها ماحصلش بالشكل الكافي، ظاهرة الاستمرارية والتنوع والذكاء في التعامل مع المهنة والإعلام والشهرة وإدارة النجاح لسة ظاهرة مشفرة.

وأردف: "وحتى مع كل الكلام عنها مش مفهومة، لو فهمناها كويس هتفيد أجيال كثير مش بس ممثلين أو فنانين لكن برضه في أي مجال ثاني.

واختتم حديثه وقال: "لو كنا في بلد ثاني كان تحليل مشواره اتدرس في الجامعات وكان زمانه كاتب كتاب عن سيرته الذاتية وأصبح من أهم الكتب".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو سلامة عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق

أشاد المخرج عمرو سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بالمبادرة التي أطلقتها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لاكتشاف المواهب الجديدة في التمثيل خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه تشبه السحر.

وشارك عمرو سلامة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بنشتغل سنين على أمل نشوف لحظات السحر، إبداع خام وخيال صادق يخليك تنسى الوقت والمكان وتنسى نفسك، حتى لو كان للحظة، وحبك للمشروع بيكون على قدر عدد اللحظات ديه فيه، وأنا بحب مشروع كاستنج، لهذه الأسباب».

View this post on Instagram

A post shared by @amrmsalama

وفي وقت سابق، أعلن عمرو سلامة، عن بدء تصوير «كاستينج»، والذي يعد أحدث مشروعات الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية، وذلك لاختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية.

وشارك عمرو سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور، وعلق: «بدء تصوير كاستينج، مشروع الشركة المتحدة لاكتشاف المواهب المصرية وتطويرها وتدريبها واختيار أنسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية، وبعد الإعلان عن البرنامج قدم الآلاف من المواهب تم التدقيق واختيارهم بعناية بأكثر الطرق نزاهة وعدالة وتكافؤ فرص لاختيار الأنسب لأدوار المسلسل».

آخر أعمال عمرو سلامة

ومن ناحية أخرى، يعكف المخرج عمرو سلامة، على تصوير فيلم شمس الزناتي بالتعاون مع النجم محمد إمام، في الفترة الحالية، وذلك استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

فيلم شمس الزناتي، يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة.

اقرأ أيضاًعمرو سلامة يكشف عن مشاركة فيلم «ستين جنية» في مهرجان الفيلم العربي بتورونتو

عمرو سلامة يدعم مبادرة المتحدة لاكتشاف المواهب الجديدة (صورة)

عمرو سلامة يوجه رسالة لجمهوره: «اقبل أو انسحب» (صور)

مقالات مشابهة

  • عمرو موسى: الولايات المتحدة الوحيدة القادرة على وقف إسرائيل عند حدها
  • عمرو موسى: التطبيع العربي مع إسرائيل لا يمكن أن يكون مجانيًا
  • عمرو سلامة عن مشروع كاستينج: تجربة تشبه السحر
  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • بدء تصوير «كاستينج».. مشروع «المتحدة» لاكتشاف المواهب وعمرو سلامة يعلق
  • محلل إسرائيلي: السعودية تريد التحالف معنا.. ضمن حل مسألة غزة
  • شي: مواقف الصين وتركيا تجاه أزمة أوكرانيا وقضية فلسطين متطابقة أو متشابهة
  • أيمن الكاشف يكشف حقيقة حديثه عن إمام عاشور.. فيديو مفبرك