الثورة نت../

استعرض مجلس إدارة الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة في محافظة صعدة، اليوم، في اجتماعه برئاسة المحافظ، محمد جابر عوض، المشاريع التي تم إنجازها في المحافظة.

حيث استعرض الاجتماع إجمالي المشاريع التي تم استكمالها وإنجازها بنسبة 100%، في مجالات صيانة الطرق والإسفلت وتدخلات طارئة لمعالجة الاحتقان وتصريف السيول في حارات وعُزل المدينة وردم الشوارع، واستكمال تنفيذ الخطة المرورية، وترميم البردورات في وحدة جوار، وترميم وصيانة الشوارع، وأعمال التحسينات.

وأكد الاجتماع، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الأشغال، المهندس إبراهيم النمري، ومدراء مكاتب الأشغال وهيئة النقل البري والوحدة الحسابية في المحافظة، على أن مدينة صعدة مازالت تحتاج إلى معالجة كاملة للحفر بسبب ما تعرضت له من عدوان بالإضافة إلى أضرار السيول.

وأشاد محافظ صعدة بجهود الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق ومكتب الأشغال على الجهود المبذولة في تنفيذ وإنجازها لمشاريع متعددة بالمحافظة.. حاثا على أن تكون خطة الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق ومكتب الأشغال مكملة لما قد تم البناء عليه لاستكمال الشوارع والسفلتة والرصف.

وشدد ًعلى استكمال بقية الجزر الوسطية والشوارع الداخلية، التي تحتاج إلى شق أو تنظيف وتحسين أو فتح شوارع.. مؤكدا السعي إلى توفير معدات للوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والمتابعة في توفيرها قدر المستطاع للقيام بدورها على أكمل وجه.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

باسيل: الوحدة بالدم هي التي تستطيع ان تحفظ وطننا

أوضح رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في كلمة ألقاها عقب مشاركته في القداس الالهي في الديمان "أننا حضرنا للصلاة حتى يحمي الله لبنان ولراحة نفس الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله وكل الشهداء الذين سقطوا واعطينا معنى كما قال البطريرك مار بشارة بطرس الراعي في كلمته للشهادة".
 وأكد أن "الدم الذي سقط لحماية لبنان  يجب ان يجمعنا كمسيحيين وكمسلمين وأن هذه الشهادة  ستوحدنا"، مشيراً إلى أن "الوحدة بالدم هي التي تستطيع ان تحفظ وطننا".

 وأضاف باسيل: تحدثنا عن ضرورات ثلاثة، والبطريرك الراعي شدد اليوم على الوحدة الوطنية التي تترافق مع الأمن، وإذا لم يكن هناك من وحدة فلن يكون هناك من أمن واذا لم يكن هناك أمن وسلام داخل ستُضرَب الوحدة الوطنية وهذه هي الضرورة الأولى".

باسيل تطرق الى الضرورة الثانية وهي وقف الحرب التي تستجلب الا الويلات والخسائر مشيراً إلى أن استمرارها سيؤتي علينا بالمزيد من الخسائر، وقال: "لذا نصلي ونعمل لوقف هذه الحرب. 
واضاف باسيل: الضرورة الوطنية الثالثة هي أن تستطيع الدولة برمتها مواجهة ما يحصل عبر انتخاب رئيس للجمهورية وتكوين سلطة تعمل للدفاع عن لبنان بالمواجهة والتفاوض".

وأكد باسيل أن هذه الضرورات هي "شغلنا الشاغل" ولأجلها سنكثف اتصالاتنا وتحركنا الذي وضعنا فيه اليوم البطريرك الراعي.
وختم بالقول: نأمل أن يوفقنا الله ويبقينا مع بعضنا وتكون قلوبنا وبيوتنا مفتوحة وهنا لا نستطيع الا ان نتحدث بفتح القلوب فمعنى المسيحية هو بالانفتاح على بعضنا البعض ومهما اختلفنا بالسياسة كلبنانيين فإنه من واجبنا أن نحب بعضنا".

مقالات مشابهة

  • الشعيلي يناقش خطط وتوجهات "الإسكان والتخطيط العمراني" في جنوب الباطنة
  • حملات مكثفة لرفع المخلفات الصلبة وتمهيد الطرق في مراكز المنيا
  • إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة بالباحة لرفع جودة وسلامة الطرق
  • “هيئة الطرق”: إنجاز عددٍ من مشاريع الصيانة في الباحة لتعزيز ورفع جودة وسلامة الطرق
  • حملات مكثفة لإزالة المخلفات الصلبة بشوارع وقرى 7 مراكز بالمنيا
  • باسيل: الوحدة بالدم هي التي تستطيع ان تحفظ وطننا
  • وحدات الاستخبارات الإسرائيلية التي وفرت معلومات لاغتيال حسن نصر الله
  • لجنة المناقصات بإب تقر ستة مشاريع خدمية بأكثر من 122 مليون ريال
  • استراتيجية وتأهيل عدد من مشاريع الطرق شرق عدن ومديرياتها
  • اجتماع برئاسة عوض يناقش آلية صيانة الشوارع وتصريف المياه في صعدة