جريدة الحقيقة:
2024-07-03@13:40:35 GMT

300 موظف في «الكهرباء» إلى التقاعد… قريباً

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن انتهاء الوزارة من إعداد كشف بأسماء الموظفين الذين ستتم إحالتهم إلى التقاعد.
وقالت المصادر إن «الوزارة سبق وأن خاطبت مؤسسة التأمينات الاجتماعية وديوان الخدمة المدنية في شأن أسماء الموظفين الذين ستتم إحالتهم إلى التقاعد، للتأكد من مدى استحقاقهم للمعاش التقاعدي»، لافتة إلى أن عدد الموظفين المشمولين بكشف الإحالة إلى التقاعد يتجاوز 300 موظف.


وأوضحت المصادر أن الموظفين الذين ستتم إحالتهم للتقاعد تجاوزت مدة خدمتهم 32 عاماً وما فوق، وتبلغ أعمارهم 55 عاماً وما فوق، مؤكدة أن وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة الدكتور جاسم الاستاد يعتزم إصدار قرار بإنهاء خدماتهم وإحالتهم إلى التقاعد قريباً.
ولفتت إلى أن قرار الإحالة يشمل موظفين أصحاب وظائف إشرافية، بهدف إفساح المجال لبقية الموظفين لشغل المناصب الإشرافية الشاغرة والاستفادة من طاقاتهم.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: إلى التقاعد

إقرأ أيضاً:

الكرملين: الاستعدادات لزيارة رئيس الوزراء الهندي إلى روسيا في مرحلتها النهائية

أعلن الناطق باسم الكرملين دميتري بيسكوف أن الاستعدادات لزيارة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي إلى روسيا في مرحلتها النهائية.

وقال بيسكوف للصحافيين ردا على سؤال حول موعد زيارة مودي إلى روسيا: "سنعلن بالاتفاق مع أصدقائنا الهنود بعد وقت قصير عن موعد هذه الزيارة، ولا يسعني إلا أن أؤكد لكم مرة أخرى أن الاستعدادات للزيارة في مرحلتها النهائية"، مؤكدا أن هذه الزيارة "مهمة جدا".

إقرأ المزيد الهند ترفض محاولات الغرب عزل روسيا

وأضاف بيسكوف ردا على سؤال عن المواضيع التي ستتم مناقشتها خلال المحادثات بين بوتين ومودي: "لدينا شراكة قوية، لذا فإن الشؤون الإقليمية وقضايا الأمن الإقليمي والأمن العالمي تكون دائما على رأس جدول الأعمال. بالإضافة إلى ذلك يعد التعاون التجاري الاقتصادي بيننا دائما أحد القضايا الرئيسية التي تتم مناقشتها".

ووفقا له، لدى موسكو ونيودلهي "إرادة سياسية متبادلة لتطوير التعاون في مختلف المجالات".

وتابع: "نظرا لطابع الثقة العالية للعلاقات بين الرئيس بوتين ورئيس الوزراء مودي، يمكننا أن نتوقع أنه سيكون هناك تبادل لوجهات النظر حول جميع القضايا المطروحة على جدول الأعمال".

وفي وقت سابق، أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الهندية راندير جايسوال أن بلاده تعد لقمة جديدة مع روسيا على أعلى مستوى.

بدوره، قال مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف للصحفيين إن زيارة رئيس الوزراء الهندي لروسيا ستتم قريبا، وإن الاستعدادات جارية للزيارة.

 

 

المصدر: الكرملين

 

مقالات مشابهة

  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • حكومة السيسي تتخفف من الملف.. منح شركة سعودية تشغيل محطة كهرباء 25 عاما
  • البدانة في المراهقة قد تورث للجيل التالي: دراسة دنماركية تكشف حقائق مقلقة
  • الكرملين: الاستعدادات لزيارة رئيس الوزراء الهندي إلى روسيا في مرحلتها النهائية
  • أثرها سيظهر قريبا.. مصر تمنح شركة سعودية حق تشغيل محطة ضخمة لتوليد الكهرباء لـمدة 25 عاما
  • ماذا يعني ستتم دراسة الأهلية مجددًا في حساب المواطن؟.. البرنامج يُجيب
  • دراسة تكشف مخاطر ليالي الصيف الحارة على الرجال بعمر معين
  • الكهرباء في كربلاء: كيف يغير المستثمرون مسار المشاريع لصالحهم؟
  • التيار الحرام
  • طالباني يطمأن الموظفين: سننهي مشكلة تأخير الرواتب قريباً