يخوض منتخب البرازيل مباراتيه في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026 ضد نظيريه الكولومبي والأرجنتيني من دون حارس مانشستر سيتي إيدرسون بسبب الإصابة.

وأصيب إيدرسون أمس الأحد خلال التعادل المثير بين مانشستر سيتي ومضيفه تشيلسي 4-4 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ما اضطر مدرب البرازيل، فرناندو دينيز إلى استدعاء بنتو الذي يدافع عن مرمى أتلتيكو باراناينسي لتعويض إيدرسون.

إقرأ المزيد تصفيات مونديال 2026.. سواريز في تشكيلة أوروغواي لمواجهة صديقه ميسي

وتلتقي البرازيل الخميس المقبل مع كولومبيا خارج الديار قبل أن تستضيف غريمتها الأرجنتين بطلة العالم في 21 من الشهر الحالي على ملعب "ماراكانا" الأسطوري في ريو دي جانيرو.

وتتصدر الأرجنتين ترتيب مجموعة أمريكا الجنوبية التي يتأهل منها إلى نهائيات كأس العالم أصحاب المراكز الستة الأولى (من أصل 10 منتخبات) فيما يخوض السابع ملحقا دوليا، بعد فوز أبطال مونديال قطر 2022 بمبارياتهم الأربع الأولى، فيما تحتل كولومبيا المركز الخامس بست نقاط والبرازيل الثالث بسبع وبفارق الأهداف عن الأوروغواي الثانية.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أمريكا اللاتينية كوبا أمريكا مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

البرازيل وكولومبيا.. هل يحافظ "لوس كافيتيروس" على سلسلة اللاهزيمة ؟

تشهد منافسات كوبا أمريكا 2024، مواجهة من العيار الثقيل بين البرازيل وكولومبيا في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ويبحث منتخب البرازيل في مباراته أمام كولومبيا عن صدارة مجموعته حيث يحل وصيفا برصيد 4 نقاط خلف كولومبيا بفارق نقطتين في المقابل يحتاج منتخب كولمبيا لنقطة واحدة فقط من التعادل لحسم صدارة مجموعته.

سلسلة اللا هزيمة..

يخطط منتخب كولومبيا الملقب "لوس كافيتيروس" للحفاظ على سلسلة اللاهزيمة الممتمدة على مدار 25 مباراة متتالية وأصبح على بعد مباراتين فقط لمعادلة رقمه القياسي التاريخي السابق.

لكن طموح كولومبيا يصطدم في هذه المرة مع العملاق البرازيلي الذي يبحث عن صدارة مجموعته لذا تتساوى الكفة من حيث الرغبة في تحقيق الفوز لكلا طرفي المباراة.

موعد مباراة البرازيل وكولومبيا..

تنطلق أحداث مباراة البرازيل وكولومبيا  فى الرابعة فجر الأربعاء، بتوقيت القاهرة على ملعب "ليفيس ستاديوم"  فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكوبا أمريكا 2024.

وكان منتخب البرازيل قد استهل مشواره في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل السلبي أمام كوستاريكا قبل أن يضرب باراجواي بنتيجة 4-1 فيما خطف منتخب كولومبيا بطاقة التأهل لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا بفوزه على كوستاريكا بنتيجة 3-0 في المباراة ‎التي جمعتهما على ملعب "ستايت فارم"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة.

 

مقالات مشابهة

  • مواجهة نارية بين البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • البرازيل وكولومبيا.. هل يحافظ "لوس كافيتيروس" على سلسلة اللاهزيمة ؟
  • موعد مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • كوبا أمريكا 2024.. منتخب البرازيل بحثا عن نقطة التأهل أمام كولومبيا
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • في ختام الدور الأول لكوبا أمريكا.. البرازيل تصطدم بكولومبيا.. وكوستاريكا تواجه باراجواي
  • تاريخ مواجهات البرازيل ضد كولومبيا قبل قمة كوبا أمريكا 2024 الحاسمة
  • سيناريوهات تأهل البرازيل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 قبل موقعة كولومبيا
  • البرازيل تبحث عن نقطة التأهل لدور الثمانية أمام كولومبيا في كوبا أمريكا 2024
  • مهمة شبه مستحيلة لكوستاريكا للصعود لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024