أصدر الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، قراراً بتولي الدكتور عماد علي عبدالسميع الأستاذ بقسم الدراسات الإسلامية بكلية الآداب، وكيلاً للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ولمدة عام.

أخبار متعلقة

محافظ أسيوط يناقش خطة الرصف بالقرى والمراكز

حملات نظافة لرفع حوالي 650 طن مخلفات وقمامة بـ 7 مراكز في أسيوط

إزالة 5 حالات تعدٍّ وبناء مخالف في أسيوط

محافظ أسيوط: رفع نواتج تطهير الترع بمركز البداري

استمرار حملات إزالة الإعلانات المخالفة والعشوائية في أسيوط

ووجه رئيس جامعة أسيوط، وكيل كلية الآداب للدراسات العليا؛ بضرورة النهوض بالمستوى البحثي بالكلية، في إطار الخطة الاستراتيجية للجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدا معالجة المقترحات البحثية التي تنفذها كلية الآداب للقضايا القومية، والتحديات التي تواجه المجتمع المصري، وتناول تطوير الدراسات الإسلامية والأدبية، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، مع مراعاة خطط الدولة، والخطة الاستراتيجية الوطنية للوزارة، وخطة الجامعة الاستراتيجية، وتخدم مؤسسات الدولة.

يذكر إن الدكتور عماد علي عبد السميع حاصل على الدكتوراة من كلية الآداب في اللغة العربية تخصص دراسات إسلامية (الحديث وعلومه)، وله إسهامات قيمة أكاديمية، فضلا عن دعمه للانشطة الطلابية، والتي تعد نتاجا لخبرته في التدريس الجامعي، والإشراف على الرسائل العلمية، والبحث العلمي.

اسيوط اخبار اسيوط محافظ أسيوط محافظ أسيوط رئيس جامعة أسيوط أثناء الاجتماع اداب اسيوط القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: اسيوط محافظ أسيوط محافظ أسيوط محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، خالص التهاني والتبريكات إلى الدكتور أحمد هنو، بمناسبة تعيينه وزيرًا للثقافة في التشكيل الوزاري الجديد.
وأعرب الدكتور قنديل عن فخر واعتزاز جامعة حلوان بهذا التكليف،  مؤكدًا أن هذا التعيين يعكس الثقة في الكفاءات الوطنية وقدرتها على تولي المناصب القيادية في الدولة، وأن هذا المنصب يأتي تتويجا لجهود الدكتور احمد هنو وتميزه، فهو نموذج مشرف لتميزه العلمي والأكاديمي والعملي، وإسهاماته الملموسة في مجال الثقافة والفنون، والتي أهلته لتولي هذا المنصب المهم، متمنيًا له مزيداً من التفوق والتقدم. 
جدير بالذكر أن الدكتور أحمد فؤاد هنو من مواليد 13/12/1968، حاصل على بكالوريوس كلية الفنون الجميلة قسم حفر عام 1992، وماجستير في أفلام الرسوم المتحركة التجريبية من جامعة القاهرة عام 1997، ودكتوراة في فلسفة الفن، متخصص في الاتصال المرئي وإبداع أفلام الرسوم المتحركة.
وقد شغل الدكتور أحمد فؤاد هنو عدة مناصب أكاديمية مرموقة على مدار مسيرته المهنية، حيث بدأ كمعيد بكلية الفنون الجميلة قسم الجرافيك شعبة رسوم متحركة وفن الكتاب. ثم تدرج في المناصب الأكاديمية ليصبح أستاذًا مساعدًا ثم أستاذًا بقسم الجرافيك بكلية الفنون الجميلة.
كما تولى منصب عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان في أغسطس 2019. وأخيرًا، شغل منصب نائب رئيس جامعة الجلالة  لشئون الطلاب وعميد كلية الفن والتصميم بجامعة الجلالة.


 

مقالات مشابهة

  • الدكتور مينا عماد حنا نائب محافظ أسيوط الجديد يؤدي اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي
  • القاصد يشهد تكريم نائب رئيس جامعة المنوفية للدراسات العليا والبحوث
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الدكتور أحمد هنو لتعيينه وزيرا للثقافة
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يزور التمرين السنوي العسكري (الحزم)
  • السيرة الذاتية لـ أيمن الشهابي محافظ دمياط الجديد.. خبرة واسعة في البحث العلمي
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة أسيوط يفتتح معارض أقسام كلية التربية النوعية والحفل الموسيقي السنوي
  • رئيس جامعة دمياط يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية النوعية
  • رئيس جامعة سوهاج يكرم طلاب الدفعة 45 بقسم الإعلام بكلية الآداب
  • وفد سعودي يزور أكاديمية الدراسات الاستراتيجية وكلية القيادة والأركان