موقع 24:
2024-07-01@22:48:40 GMT

بينتو يعوض إيدرسون مع "السيليساو"

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

بينتو يعوض إيدرسون مع 'السيليساو'

استدعى مدرب منتخب البرازيل فرناندو دينيز، الإثنين، حارس المرمى بينتو، من فريق أتلتيكو بارانينسي، بدلاً من إيدرسون (مانشستر سيتي)، لمباراتي كولومبيا والأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن إيدرسون تعرض "لإصابة في قدمه اليسرى" خلال مباراة الأحد التي تعادل فيها مانشستر سيتي وتشيلسي 4-4 في الدوري الإنجليزي.

عاجل

إستدعاء بينتو حارس أتلتيكو بارانينسي لقائمة المنتخب البرازيلي لمواجهة كولومبيا و الأرجنتين في تصفيات كأس العالم بدلا من ايدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي المصاب . pic.twitter.com/6KvaBWTEcj

— اخبار الكرة البرازيلية ™ ????????⁩ (@Brazil_Selecao) November 13, 2023

وبدأ المنتخب البرازيلي معسكره التدريبي اليوم الإثنين في تيريسوبوليس بالمنطقة الجبلية في ريو دي جانيرو، استعداداً للمباراتين المقبلتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وتحل البرازيل، صاحبة المركز الثالث في الترتيب برصيد سبع نقاط، ضيفة على كولومبيا صاحبة المركز الخامس بست نقاط يوم الخميس.

وفي المباراة المقبلة، يوم 21 نوفمبر (تشرين الأول) سيخوض منتخب "السامبا" كلاسيكو أمريكا الجنوبية ضد الأرجنتين، متصدرة التصفيات برصيد 12 نقطة، على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة منتخب البرازيل

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا| منتخب كولومبيا يكتسح كوستاريكا ويتأهل لربع النهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اكتسح منتخب كولومبيا، كوستاريكا بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب جامعة فينيكس، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب كولومبيا بهدف للا شئ، سجله نجم ليفربول الإنجليزي لويس دياز من ركلة جزاء في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، أضاف دافيسون سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 59، قبل أن يختتم جون كوردوبا الثلاثية في الدقيقة 62 من صناعة المخضرم خاميس رودريجيز.

منتخب كولومبيا رابع المتأهلين لربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وبهذا الفوز، تأهل منتخب كولومبيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024، بعد تحقيقه فوزين في الجولتين الأولى والثانية.

وأصبح منتخب كولومبيا رابع المتأهلين لربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعد الأرجنتين وفنزويلا وأوروجواي في المجموعات الأولى والثانية والثالثة على الترتيب.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب كولومبيا رصيده إلى 6 نقاط على صدارة المجموعة الرابعة من مجموعات كوبا أمريكا 2024، بينما تجمد رصيد منتخب كوستاريكا عند نقطة وحيدة في المركز الثالث.

مقالات مشابهة

  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • موعد مباراة كولومبيا وكوستاريكا في كوبا أمريكا 2024
  • إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا
  • كولومبيا تهزم كوستاريكا بثلاثية وتتأهل لربع نهائي كوبا أمريكا
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • موعد مباراة البرازيل القادمة أمام كولومبيا في كوبا أمريكا
  • منتخب كولومبيا يحسم تأهله لربع نهائي كوبا أمريكا
  • كولومبيا إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعد فوزها على كوستاريكا
  • كوبا أمريكا| منتخب كولومبيا يكتسح كوستاريكا ويتأهل لربع النهائي