خسر فريق المحرق ممثل الوطن أولى مواجهاته في بطولة غرب آسيا لمنطقة الخليج «واصل» لكرة السلة من أمام فريق الكويت الكويتي بنتيجة (92/‏108)، وذلك في لقاء «الذهاب» للدور التمهيدي ضمن المجموعة الأولى الذي أقيم مساء أمس (الاثنين) على صالة الاتحاد بأم الحصم. وشهد اللقاء حضور سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والدكتور عبدالرحمن عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، وعدد من الشخصيات الرياضية وجمهور غفير من جانب عشاق اللعبة ونادي المحرق.

وجاء لقاء الفريقين منذ البداية متكافئًا، رغم فارق عناصر اللاعبين بينهما، حيث شهدت بداية الفترة الاولى تقارب النتيجة بين المحرق والكويت بفارق نقطة واحدة، ومع الفترة الثالثة تسلّح الكويتيون بالرميات الثلاثية المتقنة من جميع المناطق الخصم التي أسهمت في رفع معدل النتيجة، واستطاعوا من حسم الفترة الثانية بفارق 13 نقطة (38/‏53). وفي الربعين الثالث والرابع حاول المحرق من تقليص الفارق من خلال التغييرات التي أجراها مدرب الفريق أحمد جان، بالرغم من رفع معدل النتيجة الذي وصل إلى 20 نقطة، لكن الفارق الفني والبدني أعطى أحقّية فوز الكويت الكويتي باللقاء بفارق 16 نقطة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

«الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة

مراد المصري (أبوظبي)
واصل فريق الإمارات للدراجات الهوائية، صدارته المزدوجة لفئتي الفرق والفردي في النسخة الـ 111 من طواف فرنسا، وذلك للمرحلة الخامسة على التوالي، في ختام المرحلة الثامنة التي أقيمت اليوم، وحقق خلالها تادي بوجاتشار أفضل نتائج الفريق ليواصل التربع على القمة والاحتفاظ بـ «القميص الأصفر».
وأنهى بوجاتشار المرحلة الثامنة بتوقيت وقدره 4,04,50 ساعة، في لحظة عبر فيها عدد كبير من الدراجين خط النهاية في توقيت متقارب للغاية، ليعزز السلوفيني موقعه في صدارة الترتيب بإجمالي توقيت زمني يبلغ 31,21,13 دقيقة.
وما تزال المطارد على أشدها لبوجاتشار مع تواجد البلجيكي ريميكو إيفينيبول من فريق سودال كويك ستيب بالمركز الثاني بفارق 33 ثانية فقط، والدنماركي جوناس فينغارد من فريق فيسما بفارق دقيقة و15 ثانية فقط، من بين أسماء أخرى في بقية المراكز التالية.
وفي ختام هذه المرحلة الثامنة، واصل فريق الإمارات للدراجات صدارته لترتيب الفرق لإجمالي زمن دراجيه، والذي يبلغ الآن 91,08,34 ساعة.
ومن المقرر أن تقام غداً الأحد المرحلة التاسعة، والتي تمتد لمسافة 199 كلم داخل مدينة تروا الفرنسية، وتعتبر واحدة من أقوى المراحل كونها ذات طبيعة منحدرة.

أخبار ذات صلة أوليسي بطل المرحلة الثالثة من سباق النمسا للدراجات «الإمارات للدراجات» يتمسك بصدارة «طواف فرنسا»

مقالات مشابهة

  • تشكيل متوازن للإسماعيلي أمام الزمالك في لقاء الليلة
  • بعد هزيمته أمام الباهاماس.. منتخب لبنان يودّع ملحق تصفيات أولمبياد باريس
  • «الإمارات للدراجات» على قمة طواف فرنسا للمرة الخامسة
  • منتخب الولايات المتحدة الامريكية لكرة السلة الاسطوري يتجمع استعدادا لباريس 2024
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • «فالكونز» يتصدر بطولة «كود: وورزون» بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • ‎نقل الكويتي شعبان عباس إلى المملكة للعلاج
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا