صحيفة صدى:
2024-06-27@10:53:09 GMT

البليهي: لو ما كنت لاعب لأصبحت مقاول

تاريخ النشر: 14th, November 2023 GMT

البليهي: لو ما كنت لاعب لأصبحت مقاول

نواف السالم

رد علي البليهي نجم الهلال والمنتخب الوطني على سؤال أحد المتابعين حول ما الذي كان سيصبح عليه إن لم يكن لاعب كرة قدم.

وكان أحد المتابعين سأل البليهي: “لو ماكنت لاعب وش تشوف نفسك فيه؟”، ليرد لاعب الهلال قائلا: “مقاول”.

ولم يشارك البليهي في مباراة الهلال الماضية أمام التعاون بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

يذكر أن البليهي ضمن قائمة الأخضر التي ستخوض مباراتي باكستان والأردن، في تصفيات كأس العالم 2026، والتي ضمت: محمد العويس، نواف العقيدي، راغد نجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز اليامي، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البليهي الهلال روشن

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن مبادرات الملك محمد السادس

ثمن الهلال الأحمر الفلسطيني مبادرات صاحب الجلالة الملك محمد السادس وجهوده من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة من خلال إرسال شحنة جديدة من المساعدات الانسانية.

 

وقالت نبال فرسخ المتحدثة باسم الهلال الأحمر الفلسطيني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الإثنين، إن "الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن بكل تأكيد مبادرات جلالة الملك محمد السادس وجهوده الصادقة من أجل التخفيف من معاناة المواطنين في قطاع غزة من خلال إرسال هذه المساعدات الانسانية الطبية في وقت حرج تعاني فيه كل المستشفيات القليلة المتبقية في القطاع من شح شديد في المستلزمات الطبية والأدوية".

 

وأضافت أن "إرسال المملكة المغربية ل 40 طنا من الأدوية والمستلزمات الطبية يأتي في وقت يعاني فيه القطاع الطبي في قطاع غزة من حالة شبه انهيار نتيجة شح المستلزمات الطبية والأدوية، لاسيما بعد أن أغلق الاحتلال معبر رفح البري منذ أكثر من 40 يوما، حيث لم نستلم منذ ذلك الحين أيا من المساعدات الطبية والأدوية بسبب الإغلاق".

 

وأكدت أن هذه المساعدات تأتي لتعزيز عمل المستشفيات القليلة المتبقية في القطاع والرفع من كفاءتها حتى تتمكن من الاستمرار في تقديم خدماتها الصحية والطبية المنقذة للحياة.

 

وأشارت إلى أن طواقم الهلال الآحمر الفلسطيني ستتولى إدخال المساعدات للقطاع وتشرف بعد ذلك على توزيعها على مزودي الخدمات الطبية والمستشفيات العاملة في قطاع غزة ومن بينها مستشفى الهلال الأحمر الفلسطيني في خان يونس ومستشفى الأمل والنقاط الطبية التي تم إقامتها في كافة أرجاء قطاع غزة.

 

وكان بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ذكر أن هذه المساعدات، التي أمر بها جلالة الملك، نصره الله، تتكون من أربعين طنا من المواد الطبية تشمل، على الخصوص، معدات لعلاج الحروق، والطوارئ الجراحية وجراحة العظام والكسور، وكذا أدوية أساسية، مضيفا أن هذه المواد الطبية موجهة للبالغين، وكذا للأطفال صغار السن.

 

وقد تفضل جلالة الملك، نصره الله، بالتكفل بجزء كبير من هذه المساعدات من مال جلالته الخاص.

 

مقالات مشابهة

  • الغموض يلف مصير تحقيق حول استيلاء مقاول على طريق عمومية ببوسكورة
  • الدرعية يقترب من ضم ثنائي الهلال والنصر
  • الأهلي يستغني عن 20 لاعب
  • الهلال الأحمر الفلسطيني يثمن مبادرات الملك محمد السادس
  • فيصل الرعوجي : مشاركة رافينيا ستكون على حساب سالم الدوسري.. فيديو
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • محمد الدوسري على رادار أندية دوري روشن
  • تعيين لاعب الهلال السابق مديراً للهيئة العامة للرياضة بالكويت
  • محمد عفيفي يعلن نهاية علاقته بنادي الهلال
  • الشباب يرفض عروض الهلال والنصر لضم متعب الحربي