أكد عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والعضو المنتدب، أن الدعم هو الرسالة الأساسية منهم إلى الأشقاء الفلسطينيين، معقبا: "هذا الدعم موجود منذ بداية العدوان عليهم، و الشركة المتحدة تعمل على توصيل الصورة للناس و زيارة اليوم كان تكملة للدعم الذي حدث بالفترة الماضية".

وعقب "الفقي"، خلال مداخلته ببرنامج "أخر النهار" المذاع على شاشة النهار مع الإعلامي تامر أمين،, "رأينا المصابين الفلسطينيين اليوم ، و منظرهم صعب جدا، و لكن الخدمة المقدمة لهم في مستشفى العريش على أعلى مستوى و لم نكن نتوقع ذلك"، مضيفا أن التقائهم مع المشايخ و قبائل شمال سيناء كان مليء بالكرم و أشعره بالسعادة و الفخر.

شعوره بعد زيارة اليوم

وعبر الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن سعادته و تقديره بزيارته اليوم لمعبر رفح، قائلا: " إحساس مختلف تماما شعرت به منذ زيارتي للجرحى و رؤيتي للأطفال و التي كانت مختلفة تماما عن ما رأيته في التليفزيون".     
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو الفقي الشركة المتحدة فلسطين معبر رفح المصابين الفلسطينيين

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة

قال النائب عصام هلال عفيفي وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، إن قرار إدارة مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، بتخصيص 60% من الأرباح لصالح دعم غزة، يأتي ضمن الدور الوطني الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الداعم لموقف القيادة السياسية في سياستها الداخلية والخارجية.

مهرجان العلمين الجديدة

وأضاف «عفيفي» لـ«الوطن»، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دائما ما تؤدي دورها في أكثر من شكل وصورة تجاه القضية الفلسطينية، سواء بتغطية قنواتها الإخبارية لما يحدث من انتهاكات للاحتلال الإسرائيلي تجاه المدنيين الفلسطينيين، وتخصيص الجزء الأكبر من عوائد مهرجان العلمين لصالح دعم غزة، انطلاقا من دورها الإنساني تجاه الأشقاء في فلسطين الحبيبة.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين في نسخته الثانية، لصالح فلسطين.

وأظهرت الملصقات الدعائية للمهرجان هذا التبرع، في لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات بين مصر وفلسطين، ودعم الشركة المتحدة لإخواننا الفلسطينيين، كما تم وضع العلم الفلسطيني إلى جانب العلم المصري على شعار المهرجان «العالم علمين».

مقالات مشابهة

  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • محلل فلسطيني: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة لفتة طيبة  
  • استقرار أسعار النفط قرب اعلى مستوى في شهرين
  • منى عبد الوهاب برفقة حسام صالح المدير التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
  • عمرو الفقي يوجه الشكر لضيوف المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن مهرجان العلمين
  • عمرو دياب ومحمد منير وتامر حسني وكاظم الساهر أبرز نجوم حفلات مهرجان العلمين
  • عمرو الفقي: نسعى لمضاعفة عدد حضور مهرجان العلمين الجديدة
  • «المتحدة للخدمات الإعلامية»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين2 لأهالي غزة
  • بدء المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين الجديدة
  • في هذا الموعد.. كايروكي يحيي حفلا غنائيا في مشروع ليالي مصر فريق