كشفت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس مسلسلها الجديد صوت وصورة، ونجاح المسلسل وعن رأيها في الذكاء الاصطناعي وأضرارها على المجتمع .

 

فعبرت حنان مطاوع في تصريحات تليفزيونية لها عن سعادتها بنجاح مسلسلها، حيث قالت: “رضوى هي ست مصرية مكافحة وكل أحلامها تربي بناتها وتعيش مع زوجها، وهي بنت عادية بتدخل في حياة مش عادية وعالم التكنولوجيا”.

 

وأردفت حنان مطاوع خلال لقائها التليفزيوني، قائلة: “التكنولوجيا عالم موحش ويبعد الناس عن بعض، وسعيدة أني اشتغلت مع شركة أروما بعد نجاح حكاية أمل حياتي والمؤلف محمد سليمان عبد المالك ومخرج شديد الأهمية زي محمد عبد التواب”.

 

مواعيد مسلسل صوت وصورة

 

وعلى صعيد آخر، استطاع مسلسل صوت وصورة أن يحصل على اشادات واسعة من قبل الجمهور، ويستمر في الصدارة نظرًا لما يحتويه من حقائق واقعية قد تحصل في المجتمع، 

 

ويذكر أن يعرض مسلسل صوت وصورة من السبت إلى الأربعاء على قناة DMC الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 2 صباحًا الساعه 1.30 ظهرًا، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والاعادة الساعة 5 صباحًا والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقة الجديدة على منصة watch it 

 

أبطال مسلسل" صوت وصورة "

 

يعد  مسلسل "صوت وصورة" بطولة الفنانه  حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف،  وغيرهم من الفنانين ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة حنان مطاوع صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)

تواصل الفنانة هيدي كرم، الترويج لمشاركتها في مسلسل الوصفة السحرية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الذي يعرض عبر شاشة dmc حاليا.

وشاركت هيدي كرم، صورة ضمن كواليس مسلسل الوصفة السحرية، وعلقت عليها قائلة: «الوصفة السحرية».

هيدي كرمتفاصيل فيلم الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

يشارك في بطولة مسلسل الوصفة السحرية، عددًا من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

يعرض مسلسل الوصفة السحرية، حصريًا على قناة dmc، في تمام الساعة 8.00 مساءً، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، وتكون الإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة 12:30 ظهرًا.

كما يتم عرض العمل عبر شاشتي dmc drama، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء والإعادة الأولى الساعة التاسعة صباح اليوم التالي وللمرة الثانية الساعة 5 مساء.

اقرأ أيضاًحياته وهو حر فيها.. هيدي كرم تفجر مفاجأة حول زواج ابنها من ديانة أخرى (فيديو)

هيدي كرم عن أزمة فستان مهرجان الجونة: «أنا ست عاقلة ومنزلش من غير البطانة» (فيديو)

هيدي كرم تكشف سبب اعتذارها عن مسلسل «جعفر العمدة»| فيديو

مقالات مشابهة

  • أكاديمية طويق تطلق أول معسكر بمجال الذكاء الاصطناعي التوليدي بالشراكة مع meta
  • رهان “أشباه الموصلات”.. إلى أين وصل سباق السعودية والإمارات؟
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • هيدي كرم تكشف عن كواليس الوصفة السحرية بهذه الطريقة (صورة)
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • الجبورى: تقاس قدرات الدول وإمكاناتها بمدى تحكمها في تكنولوجيا المعلومات والإستفادة من البيانات الضخمة
  • 12 دولة تشارك فى ورشة أخلاقيات الذكاء الإصطناعي بالاكاديمية العربية بالإسكندرية
  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل سباق السعودية والإمارات؟
  • رهان أشباه الموصلات.. إلى أين وصل السباق السعودي-الإماراتي؟