دبي: «الخليج»

شهد اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني، مساعد قائد عام شرطة دبي لشؤون المنافذ، بحضور اللواء علي عتيق بن لاحج مدير الإدارة العامة لأمن المطارات، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة في قطاع شؤون المنافذ، ورشة العمل الخاصة بقطاع شؤون المنافذ، الهادفة إلى الخروج بأفكار وابتكارات واقتراحات ورؤى مُستقبلية لدعم مشروع تحديث الخطة الاستراتيجية للقيادة العامة لشرطة دبي 2024 –2033.

وأكد ابن ثاني أن الورشة الخاصة بقطاع شؤون المنافذ هامة للغاية في مناقشة الاقتراحات والرؤى الهادفة إلى تطوير آليات العمل في هذا القطاع الحيوي على مستوى شرطة دبي وإمارة دبي، وتقديم أفضل الخدمات إلى المجتمع بسهولة ويُسر وفق أعلى المعايير العالمية، وبما يواكب التطورات السريعة والمتلاحقة في المجال التكنولوجي والتقني والرقمنة وغيرها من المجالات.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير شركة دعاية تعمل بدون ترخيص مستخدما قناة فضائية مجهولة

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص بإنشاء وإدارة شركة دعاية وإعلان "بدون ترخيص" كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، مستخدماً أجهزة حاسب آلى محمل عليها إعلانات دعائية لمنتجات دوائية ومكملات غذائية، يروج لها من خلال بعض القنوات الفضائية غير المرخصة ..دون الحصول على التراخيص اللازمةوبدون رقابة من الجهات المختصة بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءاتبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنيةتم إستهداف الشركة المشار إليها وضبط المدير المسئول ، وبالتفتيش فى حضوره عثر على(جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" محمل عليه آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامى–كمية من المنتجات الدوائية والمكملات الغذائية - ختم أكلاشيه).

ضبط أجنبي بحشيش في مطار القاهرة ضبط 200 كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج

وبمواجهة المتهم المضبوط أقر بأنه المدير المسئول وإرتكابه المخالفات السالف ذكرها بالمشاركة مع مالك الشركة بقصد تحقيق أرباح ماديةK تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو قبل ترويجه بين عملائه في إمبابة، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا يفيد قيام أحد الأشخاص بالإتجار في المخدرات بدائرة قسم شرطة إمبابة، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم مسجل خطر وأنه يقوم بالاتجار في مخدر الشادو وترويجه على عملائه من المتعاطين في عدة مناطق بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الشادو، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر انتقل فريق من نيابة النزهة، لمعاينة موقع العقار المنهار بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب الانهيار، بالإضافة لمعاينة العقارات المجاورة لبيان ما إذا كانت تأثرت بالانهيار من عدمه.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بإنهيار مبنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع انقاص المبنى المنهار، وجار البحث عن مفقودين.

كما قضت الدائرة الأولى إرهاب برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، بالإعدام شنقًا لمتهم في إعادة محاكمته في قضية قتل الشهيد اللواء نبيل فراج، محال لفضيلة مفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

 

مقالات مشابهة

  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مركز شرطة بر دبي يكرّم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • مركز شرطة بر دبي يكرم شخصين تقديراً لتعاونهما
  • موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة دور ثاني
  • ”أسرار جريمة هزت صنعاء: إعدام مدير قسم شرطة تحت ضغوط سياسية من قبل الحوثيين!”
  • مدير عام «شرطة أبوظبي» يزور «الصيد والفروسية»
  • ضبط مدير شركة دعاية تعمل بدون ترخيص مستخدما قناة فضائية مجهولة
  • أزمة نفسية.. كشف ملابسات انتحار طالب جامعة القاهرة
  • قتل ثلاثيني في مشاجرة بالبدرشين.. والأمن يضبط طرفيها
  • اللواء المنصوري يشهد ختام “مُلتقى البرشاء المجتمعي”