قالت الدكتورة دار السلام حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمطروح، إن هناك تعاون مع جمعية الأورمان الخيرية في دعم الأسر الأكثر احتياجًا في محافظة مطروح، حيث تم توزيع كمية كبيرة من اللحوم على المواطنين سجلت 5 أطنان من اللحوم الطازجة المذبوحة تحت إشراف بيطري وتعبئتها وتبريدها، تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

أماكن توزيع اللحوم في محافظة مطروح

وأضافت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمطروح، اليوم، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه تم الانتهاء من عملية توزيع 5 أطنان لحوم في المراكز والمدن الغربية على الأسر غير القادرة في مراكز النجيلة وسيدي براني والسلوم ومرسى مطروح بالإضافة إلة سيوة.

لجان متخصصة في توزيع اللحوم

وأشارت وكيل تضامن مطروح إلى أن توزيع اللحوم يجري من خلال لجان من التضامن يشترك فيها مديري إدارات التضامن في المدن، بالتعاون مع رؤساء المراكز والمدن وتوزيعها على المستحقين من خلال قاعدة البيانات المسجلة في المديرية وإدارات التضامن، وتوصيل الدعم إلى المنازل وتسليمه للمواطنين.

تعاون مع الأورمان

وأوضحت الدكتورة دار السلام أن هناك تعاون مع الجمعيات والمؤسسات شركاء التنمية، ومنها جمعية الأورمان في عدة محاور منها دعم الأسر بالمواد الغذائية واللحوم، وتجهيز العرائس الأيتام، ودعمهم ماديا للمشاركة في جهاز العروسين ومشروعات صغيرة، بالإضافة إلى مساهمات أخرى على مدار العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اللحمة الأورمان وزارة التضامن الاجتماعي محافظة مطروح دار السلام سيوة مرسي مطروح

إقرأ أيضاً:

«تضامن الدقهلية» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو.. عروض فنية متنوعة

أعلن الدكتور وائل عبد العزيز، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية تنظيم احتفالية بذكرى ثورة 30 يونيو بالتعاون مع الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني بمدينة الجمالية، تحت عنوان «30 يونيو ثورة البناء والتنمية في الجمهورية الجديدة».

تنظيم احتفالية بثورة 30 يونيو بالدقهلية

وقال وائل عبد العزيز، إن احتفالات مديرية تضامن الدقهلية بذكرى ثورة 30 يونيو، تضمنت عددا من الفقرات والعروض الفنية والأناشيد الوطنية، وكروال الأطفال بحضور عددا من الشخصيات العامة والشعبية والتنفيذية.

وأوضح حسن زاهر، مدير إدارة الجمالية الاجتماعية، أن الاحتفالية  جاءت تأتي تحت رعاية الدكتورة نفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، للتحدث عن الإنجازات بعد مرور 11 عامًا على ثورة 30 يونيو، وخاصة في قطاع الحماية الاجتماعية وتوجيه الدعم لمستحقيه.

 

مقالات مشابهة

  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجًا بأسوان
  • ماذا قدمت حياة كريمة للمواطن الأكثر احتياجا بمحافظة الأقصر؟
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • جهود التحالف الوطني في دعم الأسر الأكثر احتياجا.. سداد ديون الغارمات وخدمات طبية
  • «التحالف الوطني» ينظم معرضا لتوزيع الملابس مجانا في المنوفية (صور)
  • استلام 2 طن لحوم بلدية ضمن مشروع صكوك الأضاحي بقنا
  • محافظ قنا يشهد استلام لحوم صكوك الأضاحي تمهيدا لتوزيعها على المستحقين
  • «تضامن الدقهلية» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو.. عروض فنية متنوعة
  • تنظيم 4 قوافل طبية للقرى الأكثر احتياجا بالدقهلية خلال يوليو