أطلقت شركة فيفو الصينية رسميًا سلسلة هواتفها Vivo X100 والتي تضم هاتفي Vivo X100 للنسخ الأساسية و Vivo X100 Pro والنسخة المميزة، حيث حصلت الهواتف على عدد من الإمكانات القياسية مع تصميم رائع. 

وبحسب موقع Gizmochina فإن كلا من هاتفي Vivo X100 وVivo X100 Pro يأتي بمظهر نحيف ووحدة كاميرا دائرية بارزة في الخلف، كما يتميز كلا الهاتفين بشاشة من نوع AMOLED ، قياس 6.

78 بوصة مع حواف منحنية، مع جودة 1.5K، ومعدل تحديث متكيف 120 هرتز في الثانية، ودعم +HDR10. 

ويقدم هاتفا Vivo X100 وVivo X100 Pro كاميرا خلفية ثلاثية من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل يدعم تقنية OIS، ووحدة زاوية واسعة للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة مقربة بدقة 64 ميجابكسل (50 ميجابكسل لـ Pro) مع تقريب بصري 3x و100x. 

وتستخدم الكاميرا المقربة الفائقة عدسة Vario -APO-Sonar المعتمدة من شركة ZEISS.في المقدمة،، ويحتوي الهاتفان على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، كما توجد شريحة التصوير V3 الخاصة بشركة فيفو لتعزيز إمكانات التصوير الفوتوجرافي وتسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K. 

ويعمل هاتفا Vivo X100 وVivo X100 Pro بمعالج من نوع  Dimensity 9300 SoC من شركة ميديا تيك التايوانية، مع ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5T بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 1 تيرابايت UFS 4. 

ويحتوي هاتفا Vivo X100 وVivo X100 Pro على وحدات بطارية تبلغ سعتها 5000 و5400 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السلكي بقدرة 120 وات و100 وات على التوالي، كما يدعم X100 Pro أيضًا الشحن اللاسلكي بقدرة 50 وات، مع نظام التشغيل Android 14 المستند إلى OriginOS 4 خارج الصندوق.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيفو Vivo X100 فيفو هواتف فيفو

إقرأ أيضاً:

الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية


وذكرت الصحيفة بأن المفاوضات المرتقبة جاءت "بعد نجاح الوساطة السعودية - العمانية في تقريب وجهات النظر وبرعاية أممية، ما يشكل اختراقا للوصول إلى سلام دائم وشامل انتظره اليمنيون كثيراً.


وتابعت الصحيفة بالقول :لم يأت إعلان الطرفين التنسيق لفتح الطريق الرئيسي بين مدينة تعز (الشرعية) والحوبان شرق المدينة التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي، وكذلك طريق مأرب البيضاء، من فراغ بل جاء نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية بهدف تنفيذ قرارات التهدئة التي أقرتها الأمم المتحدة كخطوة لبناء الثقة بين الأطراف المتصارعة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن :"الشارع ينتظر اليمن الجديد الذي يجب أن يعود سعيداً بأبنائه وجيرانه المخلصين الذين يبذلون كل غال ورخيص في سبيل رأب الصدع وتوحيد اليمنيين على كلمة سواء والحفاظ على يمن واحد موحد".

 

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل توفر وظائف للشباب في مجال الهواتف.. اعرف التخصصات والشروط
  • Honor 200 Pro: الهاتف الذكي الذي يتفوق بمواصفاته التنافسية وأدائه القوي
  • واتساب يتوقف عن العمل بـ35 هاتفا ذكيا.. هل موبايلك ضمن القائمة؟
  • سعر ومواصفات هاتف ريلمي GT6 الرائد
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا”
  • الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية
  • الداخلية تطلق فعاليات احتفالية بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تحت شعار قرضك بتلفونك.. شركة المال للتمويل تطلق النسخة المطوَّرة من تطبيقها على الهاتف المحمول
  • فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية الصيفية المميزة